متسجدات المحترفين

خليلودزيتش واثق في قدرة فريقه على تخطي تونس

 

أكد البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري أن فريقه سيواجه تونس من أجل هدف واحد وهو الفوز عندما يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

 وقال خليلودزيتش في مؤتمر صحفي عقده بملعب راستنبورج يوم الاثنين: ” دائما ما كنت احضر فريقي من اجل الفوز وأظن أن تونس ستحاول فعل نفس الشيء، لن تكون هناك حسابات لابد من البحث عن الانتصار الذي سيكون مهما بل قد يكون حاسما لبقية المشوار”.

وأضاف “الفريق جاهز ومحفز الآن هناك بعض التفاصيل التي يجب أخذها بعين الاعتبار”.

وأشاد خليلودزيتش بالمنتخب التونسي وصفه بالمنافس العنيد، وقال” حللت لعب منتخب تونس، لديه نقاط قوة ونقاط ضعف، انه فريق جيد قادر على خلق مشاكل لنا. اعتقد انه لا يوجد مرشح أقوى من الأخر”.

وأكد المدير الفني للمنتخب الجزائري على جاهزية كل اللاعبين للدخول في المنافسة وانه سيعمد إلى إشراك الأفضل منهم معترفا في نفس الوقت بصعوبة الاختيار حتى لو أن هناك من اللاعبين من يفتقر للتجربة والمنافسة.

ولفت خليلودزيتش انه لم يتخذ قراره بشان رفيق حليش مدافع نادي اكاديمكا كويمبرا البرتغالي الذي تعرض لإصابة بالعضلة الضامة، مثمنا تشجيعات الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة لكامل أعضاء الفريق.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *