سجل اللاعب خوان كوردوبا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 39، ليرفع رصيد المنتخب الكولومبي لست نقاط منفردا بالصدارة بعد مرور جولتين من المرحلة النهائية.

وتعادلت باراجواي مع بيرو 1-1 لتنفرد هي الأخرى بالمركز الثاني برصيد أربع نقاط. قدمت بيرو أفضل عروضها في البطولة في الشوط الأول وتقدمت في  الدقيقة 28 بهدف من ضربة رأس لميجل أراوخو.

وفي الشوط الثاني سعى منتخب باراجواي لإحراز التعادل، وهو ما تمكن منه الفريق من ضربة رأس أخرى نفذها جونيور ألونسو قبل عشر دقائق من النهاية. وكانت هذه النقطة هي الأولى لبيرو في هذه المرحلة بعد هزيمتها في اللقاء الأول أمام أوروجواي، لتحتل المركز الخامس. 

وعوض منتخب تشيلي خسارته في اللقاء الأول أمام باراجواي بفوز كبير على الإكوادور 4-1. سجل أهداف تشيلي نيكولاس كاستيو ودييجو روبيو من ضربة جزاء  وكلاوديو بايزا وفيليبي مورا، فيما أحرز هدف الإكوادور الوحيد إيلي إستيريا.

وبنقاطه الثلاث الأولى في هذه المرحلة تقدم منتخب تشيلي إلى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام أوروجواي، فيما تبقى الإكوادور في ذيل الترتيب دون رصيد. 

يذكر أن منتخبي الأرجنتين والبرازيل قد ودعا البطولة من الدور الأول، ومن المقرر أن تتأهل المنتخبات الأربعة الأولى للمرحلة السداسية إلى كأس العالم في تركيا. 

(DPA)