متسجدات المحترفين

الأرجنتين تتفوق على السويد في عقر دارها

تفوقت الأرجنتين على السويد في عقر دارها بالفوز عليها 3-2 في مباراة دولية ودية تدخل ضمن إستعداداتهما للتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

 

وتتحضر الارجنتين لمواجهة فنزويلا وبوليفيا في 22 و26 الشهر المقبل ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 حيث تتصدر حاليا بفارق ثلاث نقاط عن الاكوادور، فيما تستعد السويد لمواجهة ايرلندا في 22 منه ضمن منافسات المجموعة الاوروبية الثالثة التي تتصدرها المانيا بفارق ثلاث نقاط عنها لكن المنتخب الإسكندنافي لعب مباراة اقل من ال”مانشافت”.

وكانت مباراة اليوم الثالثة فقط بين المنتخبين بعد الاولى التي جمعتهما في الدور الاول من مونديال 1934 حين فازت السويد 3-2 والثانية في الدور ذاته من مونديال 2002 حين تعادلا 1-1.

 

وبدأ المنتخب الارجنتيني اللقاء بشكل مثالي بعدما اهداه ميكايل لوستيج هدف التقدم منذ الدقيقة 3 عندما الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه عندما حاول اعتراض تسديدة جونزالو هيجواين، لكن اصحاب الارض ادركوا التعادل في الدقيقة 18 بكرة رأسية من يوناس اولسون اثر ركلة ركنية.

 

وعاد المنتخب الاميركي الجنوبي ليتقدم مجددا بعد دقيقة فقط عتدما توغل انخيل دي ماريا من منتصف الملعب تقريبا قبل ان يمرر الكرة الى سيرخيو اجويرو الذي تخطى المدافع قبل ان يسدد في الشباك.

 

ثم عزز هيجواين تقدم بلاده بهدف ثالث اثر لعبة جماعية انهاها ميسي بتسديدة صدها ايزاكسون لكن الكرة سقطت امام مهاجم ريال مدريد الاسباني الذي تابعها في الشباك (23).

 

وانتظر اصحاب الارض حتى الوقت بدل الضائع لتسجيل هدفهم الثاني عبر راسموس ايلم الا ان ذلك لم يكن كافيا لتجنيب زلاتان إبراهيموفيتش السقوط امام ميسي، زميله السابق في برشلونة الاسباني، ورفاقه في منتخب “التانجو”.

 

أ.ف.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.