متسجدات المحترفين

رونالدو يفشل في إنقاذ بلاده من الهزيمة أمام الإكوادور

فجر المنتخب الإكوادوري مفاجأة من العيار الثقيل وأسقط مضيفه البرتغالي في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ودية دولية جمعت الفريقين مساء الأربعاء في جيماريش.

 

وفاجئ أنطونيو فالينسيا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي،الجميع بتسجيله هدفا للمنتخب الإكوادوري في الدقيقة الثانية من بداية المباراة بعدما تلقى تمريرة متميزة من زميله من جيفرسون مونتيرو.

 

وانتظر المنتخب البرتغالي حتى الدقيقة 23 لتسجيل هدف التعادل عن طريق كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد مستغلا تمريرة فابيو كوينتراو زميله في الفريق الأسباني ليستحوذ على الكرة داخل منطقة الجزاء ويسدد بقدمه اليمنى من فوق الحارس.

 

وتكفل هيلدر بوستيجا مهاجم ريال سرقسطة الأسباني بتسجيل الهدف الثاني للفريق البرتغالي في الدقيقة 60 بعد مجهود رائع من ناني نجم مانشستر يونايتد. ولكن بعد دقيقة واحدة أخطأ جواو بيريرا في إرجاع الكرة إلى حارس منتخب بلاده إدواردو، ليفشل الحارس في اللحاق بالكرة ويفاجئ بها داخل الشباك.

 

وكان لهدف التعادل مفعول السحر في صفوف المنتخب الإكوادوري، مما أهل الفريق لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 70 بتوقيع فيليبي كايسيدو مستغلا تمريرة كريستيان بينيتيز.

 

د.ب.أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *