متسجدات المحترفين

لامبارد: الفوز على البرازيل يمنحك شعورا رائعا

أكد فرانك لامبارد لاعب خط وسط منتخب إنجلترا أن الفوز على المنتخب البرازيلي الفائز بلقب بطولة كأس العالم خمس مرات يمنح شعورا رائعا، وذلك بعد تغلب إنجلترا على البرازيل 2-1 مساء أمس الأربعاء في مباراة ودية دولية على ملعب “ويمبلي”.

 

وسجل لامبارد هدف إنجلترا الثاني من تسديدة رائعة على أطراف منطقة الجزاء في الدقيقة 60 من المباراة ليقود بلاده إلى فوزها الأول على منتخب السامبا منذ عام 1990 وإلى فوز معنوي كبير قبل خوضها مباراتيها التاليتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

وقال لامبارد عقب المباراة: “أعتقد أن اللاعبين الذين لعبوا المباراة كاملة يستحقون التقدير، فقد نجحوا في تحريك الكرة جيدا لنتمكن من تحقيق الفوز .. أعتقد أننا بذلنا جهدا كبيرا وكنا منظمين للغاية. أعرف أن البرازيل أيضا سنحت أمامها عدة فرص ولكننا لعبنا جيدا حقا”.

 

وأضاف اللاعب المخضرم: “لقد أثبتنا قدرتنا على هزيمة أي فريق عندما نكون في قمة مستوانا. المهم الآن هو ثبات المستوى، والمهم هو مبارياتنا بدور المجموعات التي سنجمع منها النقاط. علينا الوصول إلى نهائيات البرازيل، ولكننا أيضا لم نفز على هذا الفريق منذ زمن طويل لذا فإن هذا الفوز يمنحك شعورا رائعا”.

 

د.ب.أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *