متسجدات المحترفين

برنامج الدورة 17 من البطولة الوطنية الإحترافية

 

بعد أن أختتمت الدورة الأولى من إياب البطولة الوطنية برصيد متواضع من الأهداف بلغ 9 ، مع مباراة ناقصة. برمجت الجامعة الدورة المقبلة على إمتداد يومي السبت و الأحد القادمين. الدورة ستلعب منقوصة من مبارتي المغرب التطواني و الفتح الملتزمين بالدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية.

تنطلق الدورة 17 من البطولة الإحترافية بمباراة قمة أسفل الترتيب يوم السبت على الساعة الثانية بعد الزوال، حيث يستقبل فريق وداد فاس جاره النادي المكناسي، بينما يحل الجيش الملكي ضيفا على النهضة البركانية بالملعب البلدي بوجدة في الثالثة زوالا. و في قمة خضراء خالصة يستقبل النادي القنيطري فريق الرجاء في مقابلة حماسية على الساعة الرابعة بعد الزوال.
و بحثا عن الإنفلات من المراكز المؤدية إلى القسم الوطني الثاني، يستقبل رجاء بني ملال، أولمبيك أسفي يوم الأحد في الثانية زوالا، بينما يرحل أولمبيك خريبكة إلى مدينة الحسيمة لمواجه شبابها المحلي على الساعة الرابعة بعد الزوال.
وفي قمة الدورة بدون منازع يسعى نادي الوداد للثأر من هزيمة الذهاب حين يستقبل في السادسة مساء، نادي المغرب الفاسي.
في حين تم تأجيل مبارتي الفتح و حسنية أكادير، و الدفاع الجديدي و المغرب التطواني، لإلتزام بطل المغرب و وصيفه على التوالي بمواجهة فريقي كازا سبور السنغالي و ريال بانجول الغامبي برسم الدور التمهيدي من عصبة الأبطال الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.