متسجدات المحترفين

حصيلة الدورة 19 من البطولة الوطنية الاحترافية و استمرار النسور الخضر في الصدارة

لم تشهد الدورة 19 من البطولة الاحترافية اية مفاجات ، حيت حقق المتصدرون انتصارات و تعقدت فرق الاسفل الترتيب و الاخرون مازالوا يبحتون عن مكان للاطمئنان ، هده الدورة عرفت تسجيل 10 اهداف في 6 مباريات جرت في بحر الاسبوع المنتهي.
مباريات السبت شهدت ضياع المغرب الفاسي نقطتين في وجدة امام النهضة البركانية التي التي انتهت بهدف لفريق الماص من طرف اللاعب حلحول في د 20 فيما عادل البركانيون النتيجة في د 51 عن طريق انيس عزيم، فيما سجلت المبارة طرد الاطلسي لاعب نهضة بركان في اخر لجظات المبارة.

و من الشرق الى الغرب و باضبط بالجديدة حيت تدوق الجديديون فوزا بعد اربع هزائم على حساب اولمبيك خريبكة بهدف يتيم من توقيع زكريا حدراف موقعا هذفه 8 في البطولة من ضربة جزاء في د 48 ، و اصبحت وضعية الخريبكيين في محل شك على قدرته في مجارات ايقاع البطولة .
ولنتحول الى العاصمة العلمية فاس في اجواء ليلية تحت الاضواء الكاشفة تالق اللاعب الشاب لوداد فاس عدنان الوردي مسجل هذفي الفوز لفريقه امام اولمبيك اسفي في فترتين د 19 و 85 ، مستغلا اخطاء الحارس المرمى لاولمبيك اسفي مرويك ، لتنتهي المبارة بفوز الواف على اسفيين بواقع هذفين لصفر .
فيما عرف مباريات الاحد هزيمة شباب الريف الحسيمي اول هزيمة بملعب ” لشيبولا ” ميمون العرصي امام الوداد البيضاوي من توقيع اندرسون د 82 ، و بهذا يكون الوداديون قد وقعوا على انتصار تاني على التوالي ، و احتلال الرتبة التانية مؤقتا ، في حين تراجع الحسيميون الى الرتبة 9 .
شاهد ابناء حلالة بويز على اروع هدف في الدورة من توقيع اللاعب بلال اصوفي لاعب النادي القنيطري د 26 من الشوط التاني مانحا فريقه فوزا مهمة ودفعة قوية لتسلق حبال هروبا من المنطقة المكهربة على فريق يعرف نتائج متباينة الحسنية اكادير .
في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، الرجاء البيضاوي كان في الموعد لتحقيق فوز يكفيه لحفاظ على صدارة ترتي البطولة فكان الضحية النادي المكناسي المتعاقد مع المدرب كركاش ، فكانت اولى اهداف المبارة من توقيع ياسين الصالحي د 9 من نقطة جزاء ، في حين اضاف زميلة محسن ياجور هدفا 2 في د 16 ، وي عود نفس اللاعب في تسجين هدفه 9 في البطولة و التالت في المبارة في د 39 ، في ين اضاع انيس اللاعب المكناسي ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الاول.
نتائج المباريات
الدفاع الحسني الجديدي-ا.خريبكة 1-0
ن.بركان – الم.الفاسي 1-1
و.فاس – ا.اسفي 2-0
ن.القنيطري – ح.اكادير 1-0
ش.ر.الحسيمة – الوداد البيضاوي 0-1
الرجاء البيضاوي – ن.المكناسي 3-0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.