متسجدات المحترفين

هونتيلار يخضع لعملية جراحية ويغيب عن شالكه

أعلن نادي شالكه الألماني اليوم الجمعة أن مهاجمه الهولندي الدولي كلاس يان هونتيلار سيخضع لعملية جراحية في الركبة تبعده عن الملاعب بين ثلاثة وأربعة أشهر.
 
وقال هونتيلار عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر “الأمر صعب، ولكني قررت أن أخضع لعملية جراحية تمتد فترة التعافي منها بين ثلاثة وأربعة أشهر، إنها خطوة ضرورية”.
 
وتعرض هونتيلار لإصابة في الركبة اليمنى خلال الشوط الثاني من مباراة خاضها شالكه في الدوري الألماني في منتصف اغسطس/آب الماضي. وعاد اللاعب إلى التدريبات يوم الاثنين الماضي ولكنه تعرض لضربة في الركبة في اليوم نفسه، مما قضى على مساعيه للعودة إلى الملاعب سريعا. 
 
وأشار شالكه إلى أن حارس المرمى تيمو هيلدبراند ولاعبي الوسط جيرمين جونز و كيفن برينس بواتينج غير جاهزين للمشاركة في المباراة أمام إنتراخت فرانكفورت غدا السبت. وذكر شالكه أن رالف فايرمان سيشارك بدلا من هيلدبراند الذي يعاني من آلام في الفقرات السفلى للظهر.
 
ويغيب بواتينج وجونز عن المباراة أمام إنتراخت فرانكفورت بسبب إصابة في الركبة. ولم يتضح بعد إمكانية مشاركة اللاعبين الثلاثة مع شالكه في المباراة العصيبة على ملعب تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا. 
 
ويفتقد شالكه أيضا إلى جهود لاعب الوسط البيروفي جيفرسون فارفان بسبب الإصابة. 
DPA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *