متسجدات المحترفين

أسيد بلكوش للمرصدبرو : الفوز أمام بنما ضروري لاحتلال الرتبة الأولى

 

في تصريح حصري للمرصدپرو أكد حارس منتخب الفتيان أسيد بلكوش أن الأشبال مستعدون للقاء بنما القادم و أن لقاء يوم أمس ضد بطل أسيا كان جد صعب بحكم عوامل عديدة أثرت على أداء المنتخب منها قوة الخصم . حارس نادي كلوب بروج أكد أن منتخب بنما لم يعد لديه ما سيخسر و أنه سيعطي الكل من أجل الخروج بمعنويات مرتفعة :

” لقد قمنا بمعسكرات إستعدادية عديدة لذلك فنحن جاهزون لهاته المنافسة الكبيرة ، الأجواء هنا رائعة لأن غالبية العناصر سبق لها و أن لعبت كأس إفريقيا إضافة لعناصر أخرى تمت إضافتها و هذا ما جعل الأمور تسير بشكل مميز . المباراة الأولى في المجموعة دائما تكون الأهم لأي منتخب لقد تمكنا من الفوز بها خاصة و أنها كانت ضد مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين يمثلون منتخب كرواتيا . بالنسبة للقاء الثاني ضد أوزبكستان فقد كان مغايرا لأن الفريق جد منظم و يلعب بروح جماعية . لحد الأن فنحن نسير بشكل جيد و طموحاتنا جد عالية ، لدينا فريق جيد و الكل يرغب في الفوز لذا نأمل أن تكون النهاية سعيدة في هذه المسابقة ”
و أضاف حول اللقاء القادم :
” سيكون لقاء مهم لأننا نريد أن نحتل الرتبة الأولى لذلك فنحن بحاجة ماسة للنقاط الثلاث . يوم غد سنرحل لمدينة أخرى إستعدادا للقاء القادم . لقاء بنما كما سبق لي و أن قلت حاسم يجب أن ننهيه بسرعة لأننا إذا منحناهم الثقة التي كانت تلزمهم سيلعبون هم كذلك من أجل النقاط الثلاث ، رغم أنهم رسميا خارج المنافسة فسيعطون كل ما في جعبتهم للفوز بهذا اللقاء و الخروج برأس مرفوع ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.