متسجدات المحترفين

حصريا، بوصوفة للمرصدبرو : سأظل وفيــا للأسود ، و الجمهور المغربي يستحق الأفضل.

 

كان لنا اتصال بواحد من اللاعبين المتألقين بالدوري الروسي و هو المغربي مبارك بوصوفة و الذي التحق هذا الموسم بنادي لوكوموتيف موسكو عوضا عن أنجي ماخاتشكالا الذي باع كل نجومه ، بوصوفة حاليا يحتل المركز الثاني مع ناديه بالدوري الروسي و خصنا بالحوار التالي : 

– بداية نشكرك جزيل الشكر على قبول إجراء هذا الحوار لموقعنا مرصد المحترفين المغاربة.

العفو.

– مبارك . تركت نادي أندرليخت في موسم 2011 بعدما حققت الكثير من النجاحات لتكون الوجهة نحو الدوري الروسي  ، كيف تقيم هذه التجربة لحد الآن ؟

بكل صراحة أعتبرها مرحلة إيجابية جدا في مسيرتي : صحيح كانت لدي عروض كثيرة من إنجلترا إسبانيا و فرنسا لكن إصرار مسؤولي نادي أنجي ماخشكلا و المشروع المستقبلي لادارة الفريق كانت حافزا لموافقتي على اللعب للنادي الروسي.

على ذكر مشروع النادي .تفاجئنا بانتقال العديد من نجوم النادي هاذا الصيف ، شخصيا كيف تم انتقالك لنادي لوكوموتيف موسكو ؟

 كانت الاجواء عموما جد رائعة داخل النادي الدغستاني -أنجي- و أستطيع التأكيد أننا كنا نعيش في أجواء عائلية لاعبين مدربين إدارة  كنا نأمل في تحقيق انجاز كبير للنادي لكن هذه احوال كرة القدم.

– بدون شك تحتفظ بذكريات طيبة عن الجمهور الداغستاني والذي ردد كثير إسمك أثناء تنفيذ الكرات الثابتة؟

بالفعل  جمهور رائع جدا و كان دائما بجانبنا داخل وخارج الميدان ، أشكرهم كثيرا على الحب و الوفاء.

– نلاحظ أن اندماجك داخل مجموعة نادي لكومتيف كان سريعا ، وبدون مقدمات سجلت ومررت كرات حاسمة؟

هذا صحيح وصلت لنادي لوكوموتيف متأخرا بعد انطلاق الدوري لكني على العموم لم اجد أي مشكل في التاقلم مع أسلوب اللعب و باقي أفراد المجموعة وآمل ان تكون هذه المؤشرات إيجابية لمسيرتي .

عند وصول إريك غريتس لقيادة المنتخب الوطني قال في بعض تصريحاته أنه يرى مبارك بوصوفة أحد دعامات المنتخب الوطني للمرحلة لكن وبعد رحيله لاحظنا أنك  واحد من المغيبين عن كل استحقاقات رشيد الطوسي، هل اتصل بك الناخب الوطني في فترة تسلمه المهام ؟

نعم أذكر أنني تلقيت مكالمة هاتفية من السيد رشيد الطاوسي  إحدى مباريات اليوربا لييغ لنادي أنجي ماخشكالا الموسم الماضي ، قال لي أنني لن أستدعى للمبارة القادمة لكنني أبقى ضمن أجندته لإستحقاقات قادمة، كان الاتصال الوحيد من رشيد الطاوسي.

مع التغيرات المرتقبة للادارة الثقنية للمنتخب الوطني ، هل لمبارك بوصوفة نفس الرغبة والحماس للعودة للمنتخب الوطني إن وجهت له دعوة؟

سأظل للأبد على استعداد لحمل القميص المغربي إذا طلب مني يد العون ، فأنا لم أختر اللعب للمغرب  منذ اليوم الاول لحسابات ضيقة ولكن لأني أحس بكوني مغربي قلبا و قالبا ، أحترم اختيارات أي ناخب وطني  .

– كلمة للجمهور المغربي

أشكر الجمهور المغربي جزيل الشكر على الدعم المتواصل وأتمنى أن يحقق المنتخب المغربي في السنوات القادمة إنجازات تليق بنا كمغاربة وبهذا الجمهور العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.