متسجدات المحترفين

برڭديش للمرصدپرو : سعيد بإنتقالي لجنوة !

dggd

إنتقل قبل أيام اللاعب الدولي المغربي زكريا برڭديش لنادي جنوة قادما من بلد الوليد على سبيل الإعارة ، و بهذه المناسبة إتصلنا باللاعب من أجل الحديث عن إنتقاله و كذلك عن مستقبل المنتخب الوطني خاصة بعد القرارات الأخيرة للكان و التي ستحرم المغرب من اللعب لنسختين قادمتين مع تغريمه مبلغا يصل ل 9 مليون يورو .

اللاعب المغربي صرح بخصوص إنتقاله و تأقلمه مع الأجواء الإيطالية : ” لقد كانت لدي العديد من الإمكانيات خلال المركاتو الشتوي لكن تمكنا أخيرا للتوصل لإتفاق مع جنوة و لهذا أنا جد سعيد بذلك . التأقلم كان جد سريع فكما تعلمون هناك العديد من اللاعبين الناطقين بالفرنسية في الفريق بالتحديد مباي نيانغ الذي أمضى سنوات عديدة في إيطاليا ، النادي يملك بنية تحتية قوية كما أنهم يضعون كل شيء رهن اللاعبين ليكونوا في أحسن الظروف . ”

و بخصوص المدرب غاسپيريني و الطريقة الإيطالية صرح : ” المدرب غاسپيريني قوي تكتيكيا و هذا ما يظهر لنا في ترتيب الكالشيو و الذي يعتبر بطولة متكاملة لأنه يعتمد على كل ما هو بدني ، تكتيكي و تقني أما في إسبانيا فالنهج يعتمد على الإحتفاظ بالكرة إضافة لما هو تقني . بالنسبة ليوم الإثنين فأنا جاهز للعب لكن القرار بيد المدرب . ”

و بخصوص قرار الكاف : ” كان فعلا قرار قاسيا في حق المغرب الذي يملك لاعبين موهوبين في كل بطولات العالم فهذا القرار كما سبق أن قلت جد قاس . ”

و يذكر أن برڭديش كان من بين أبرز لاعبي بلد الوليد خلال الشطر الثاني لليغا أديلانتي ما أثار إهتمام العديد من الأندية أبرزها سوانسي و ستاندار لييج  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.