متسجدات المحترفين

المغرب التطواني يسحق كانو بيلارز النيجيري برباعية في دوري أبطال إفريقيا ويضع قدمه الأولى في ثمن النهاية

سحق فريق المغرب التطواني، ضيفه النيجيري كانو بيلارز برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب سانية الرمل مساء يوم السبت 21 مارس الجاري برسم ذهاب دوري أبطال إفريقيا، وقد سجل لفريق المغرب التطواني في هاته المباراة، كل من الكوليادور محسن ياجور الهاتريك (د. 14، 27، 35) وزيد كروش يكمل الغلة في الدقيقة 90 بهدف رابع.
المباراة، أوفت بكل شيء، حيث قدم خلالها اللاعبون أداء قويا، وتمكنوا من هز الشباك النيجيرية في أربع مناسبات، فيما قدم الجمهور التطواني هو الأخر ما كان مطلوبا منه، حيث حضر بكثرة وشكل طيلة المباراة، سندا قويا للاعبين وحافزا كبيرا لهم بتشجيعاته المتواصلة.
وفي الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، صرح المدرب السيد سيرخيو لوبيرا، أنه سعيد جدا ليس فقط بالنتيجة التي حققها الفريق، بل أيضا بطريقة لعبه، وتمكنه من التحكم في إيقاع المباراة منذ الدقيقة إلى الأولى إلى الدقيقة التسعين، كما أضاف لوبيرا أن فريقه سيستعد لمباراة الإياب بنيجريا بأفضل طريقة ممكنة وسيتعامل معها وكأن المباراة الأولى بمدينة تطوان انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله، مشيرا في ذات الوقت أنه فخور لتوفره على لاعبين جيدين، وفخور أكثر بأن لديه فريقا من الطراز العالي.
هذا، وسيجري فريق المغرب التطواني يوم غد الأحد حصة تدريبية لإزالة العياء، على أن تمنح للاعبين يومين راحة (الإثنين والثلاثاء) قبل استئنافهم للتداريب يوم الأربعاء 25 مارس الجاري،استعدادا لمباراة العودة التي ستجري على أرضية ملعب ساني أباشا بمدينة كانو النيجيرية بداية الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل.
وتجدر الإشارة، أن مدرب فريق الأهلي المصري أحمد أيوب تابع مباراة فريقي المغرب التطواني وكانو بيلارز النيجيري من مدرجات ملعب سانية الرمل بتطوان، بحكم أن الفائز في هاته المباراة سيواجه الأهلي المصري الذي خطى خطو كبيرة في تأهله لدور الثمن بعد فوزه خارج ملعبه على الجيش الرواندي بهدفين دون رد.

matfoot.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.