متسجدات المحترفين

يوسف حجي محترف شهر أبريل

19313 10206882574372920 8729864663438725389 n

إحتل إبن بلدة إفران الجنوبية و لاعب نادي نانسي الفرنسي، المهاجم المغربي يوسف حجي المركز الأول في المرحلة الثانية من التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر أبريل المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الفرنسي.

واظب حجي على تقديم مستويات مميزة طيلة مباريات هذا الشهر رفقة ناديهنانسي، حيث تمكن من تكريس مكانته كعميدد للفريق مكنته من قيادة فريقه إلى تحقيق نتائج إيجابية. حيث فرض نفسه كواحد من أبرز لاعبي فريقه في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية بتسجيله ل 3 أهداف في شهر فبراير و بتقديمه لمستويات كبيرة نالت إعجاب محبي النادي الذي يراهن على العودة لليغ 1 .

تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى، متصدرا تصويت محترف شهر أبريل على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 27.2% من الأصوات، متقدما بفارق صغير على الظهير الأيسر المتألق لنادي باليرمو الإيطالي أشرف لزعر و الذي حاز 25.6% من الأصوات بعد تقديمه مستويات جيدة خلال مباريات فريقه خلال الشهر الماضي . فيما إحتل متوسط الميدان الهجومي لنادي تورينو الإيطالي عمر القادوري الرتبة الثالثة بمجموع 22.5% من الأصوات.

بينما أقصي كل من جناح ملقة الإسباني نور الدين أمرابط و مدافع مونبولييه الفرنسي عبد الحميد الكوثري من المرحلة الأخيرة من التصويت بعد عدم تمكنهم من إحراز عدد كافي من الأصوات خلال المرحلة الأولى من التصويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.