متسجدات المحترفين

برادة : الموسم الماضي كان كابوسا بالنسبة لي

mv 4 barrada

أجرى عبد العزيز برادة أول حوار له بعد عودته من الإصابة مع موقع ناديه أولمبيك مارسيليا خلال المعسكر الذي يجريه الفريق بإسبانيا حيث ،أكد اللاعب ان يحاول نسيان خيبة الموسم الماضي و العمل على الرجوع بقوة هذا الموسم ليكون عنصرا فعلا بالنادي ، إليكم الحوار :

– كيف كانت الأسابيع الأخيرة بعد نهاية الدوري لعبد العزيز برادة ؟
لقد مرت بشكل جيد ، رغم أنه لم استفد كثيرا من العطلة بسبب تركيزي على برنامجي التأهيلي للعودة مع بداية الموسم. لقد خصصت بعض الوقت لعائلتي و أصدقائي في فرنسا و في المغرب لكن في غالب الأوقات كنت أتدرب بشكل جدي.
– يبدو أن الكشوفات الطبية قد أظهرت أنك مستعد حاليا للموسم الجديد ؟
النتيجة جيدة جدا حسب الأطباء و المعدين البدنيين ،لدي عملت بجد خلال العطلة و أنا متحمس للموسم الجديد و اريد خوضه كاملا ، لقد عانيت كثيرا السنة الماضية مع الإصابة و أحاول نسيان كل ما حصل و البدء بشكل جيد.
– كيف تتعامل مع المجهود البدني خلال معسكر إسبانيا و أنت خلال شهر رمضان ؟
كل شيء على ما يرام ، هناك تداريب خاصة بنا ، حصة بعد الزوال مخصصة لبعض التمارين التقنية و ملامسة الكرة ، عدنا لملامسة الكرة و هذا امر جيد ،بالنسبة للاعب كرة القدم ليس هناك ما هو اجمل من العودة لمداعبة الكرة.
– لقد سجلت أول هدف هذا الموسم خلال التداريب أليس كذلك؟
لم يكن شيئا صعبا ،كل ماكان عليه القيام به هو توجيه الكرة إلى المرمى ، في الجقيقة أتمنى تسجيل اول هدف بالليغ1 هذا الموسم ،شيكون شيئا رائعا بالنسبة لي.
– هل ممكن أن نقول ان انطلاقتك الحقيقية ستكون هذا الموسم ؟
نعم ، إنها بداية جديدة بالنسبة لي ، لقد تكملت مع الإطار الطبي و لقد حذفت كل ما جرى سابقا من ذاكرتي ، الموسم الماضي كان كابوسا بالنسبة لي ،سوف أكرس كل طاقتي هذا الموسم لحصد مقعد في دوري الأبطال مع مارسيليا.
– مع الاستعداد الجيد و مغادرة بعض اللاعبين ،هل تعتقد أنه سيكون لديك فرصة للعب أكثر هذا الموسم ؟
نعم أنه محك حقيقي بالنسبة لي ، و لكن لن أضغط على نفسي ،سوف أكون مستعدا متى أرادني المدرب ، الاهم بالنسبة لي هو استرجاع ايقاعي و نسيان الماضي.
– سوف تلعبون باليوربا ليغ هذا الموسم ، هل انت مستعد لذلك؟
بالطبع ،عندما تكون لاعبا ، تتمنى دائما المشاركة في مثل هاته المسابقات الكبرى ،مارسيليا من أكبر الفرق الفرنسية و سنحاول الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في هاته المسابقة.
– الفريق حاليا ليس مكتملا ،ولكن كيف ترى الاجواء خلال هذا المعسكر ؟
الأجواء رائعة و هناك العديد من اللاعبين الشباب الذين طعمو المجموعة ، نحن متحمسين كثيرا للعب مع بعضنا ، الجميع يريد البصم على موسم كبير ، سنحاول الذهاب بعيدا في كل المسابقات التي سنشارك بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.