متسجدات المحترفين

ساباتيني لأنصار روما : البارين لن يسمح لبنعطية بالمغادرة

medhi-benatia-cropped 10a6ubsnr5p9d1cpeg4snec895

أكد والتر ساباتيني المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي في كلمة وجهها لأنصار النادي أنه لا فرصة أمام النادي لإستقطاب اللاعب المغربي مهدي بنعطية في يناير القادم، لناديه الألماني لن يسمح ببيعه في الميركاتو الشتوي، وإنتقل الدولي المغربي من نادي روما الإيطالي إلى بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ في غشت 2014، لكن الصحافة الإيطالية لم تكف عن ربط إسم اللاعب بالعودة إلى نادي العاصمة الإيطالية لاسيما بعد توالي إصابات قائد الاسود وغيابه لبعض الأسابيع وأيضا إعتماد المدرب بيب غوارديولا على مبدء التناوب مما أجبر بنعطية على المشاركة كبديل في عدة مباريات. يقول ساباتيني :

 ” بنعطية من بين أفضل اللاعبين لدي، أحبه كثيرا، إحتاج أنصار روما لشهرين أو ثلاثة ليدركوا أنه لاعب جيد، بعضهم قال أنه بطيئ. البايرن لن يبيعوا اللاعب، ازيحوا إسمه من أية لائحة، فالبايرن لن يسمح له بالمغادرة. اللاعب يفكر في سوق الإنتقالات آخر الموسم، بنعطية يفكر في الميركاتو الصيفي وليس في  يناير القادم.”

يشار أن مهدي بنعطية عاد بقوة بعد غيابه عن مباريات بداية الموسم، وقدم مستوى رائع في المباريات الأخيرة لنادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.