متسجدات المحترفين

بلهندة : لقد حققت حلم اللعب في الدوري الألماني

29321 160106 belhanda interview 2 658x370

 

تحدث الوافد الجديد على نادي شالكه الألماني يونس بلهندة والقادم إليه من نادي دينامو كييف الأوكراني على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، لقناة النادي مباشرة بعد إلتحاقه بالفريق في ولاية فلوريدا الأمريكية حيث يقيم معسكر تدريبي قبل العودة إلى منافسات الدوري الالماني، واعتبر يونس الإنضمام لهذا الفريق بمثابة حلم قد تحقق ألا وهو اللعب في الدوري الألماني، كما أكد أن إهتمامه كان منصبا على العرض الألماني منذ الوهلة الأولى التي أخبر فيها بإمكانية الإنتقال إلى شالكه.

مرحبا بك يونس في نادي شالكه.

شكرا جزيلا، أنا سعيد بالشكل الذي سارت به الامور، كان إهتمامي كبير منذ ان سمعت بأن هناك إمكانية الإنتقال إلى نادي شالكه، أنا جد مسرور ومتشوق لحياتي الجديدة في نادي جديد.

ما الذي جعلك تقرر الإنضمام لنادي شالكه؟

دائما ما كنت أحلم باللعب في الدوري الالماني، أعرف نادي شالكه منذ أن كنت لاعبا في الدوري الفرنسي رفقة نادي مونبوليي، لقد واجهت شالكه في دوري الأبطال، مباشرة بعد نزولي للملعب، أحسست أنذاك أنه نادي كبير تسوده أجواء رائعة.

ماذا تعرف عن ناديك الجديد؟

لدى النادي تاريخ عريق، ملعب رائع، جمهور كبير، شالكه سيكون بمثابة تحدي جديد بالنسبة لي.

ما الذي تتوقعه في مسيرتك هنا بشالكه في 6 أشهر القادمة؟

هنا في شالكه أود أن أستعيد مستواي المعهود، كما كنت في نادي موبوليي الفرنسي، لكي أساعد الفريق للوصول إلى المكانة التي يسعى للوصول إليها، بقيت 17 مباراة في الدوري، والمنافسة قوية بين الاندية، أعتقد أن هناك فرصة كبيرة أمامنا.

هل تعرف أي من زملائك الجدد؟

نعم، كلاس يان هانتيلار، ماكس مايير،  إيريك ماكسيم شوبو موتينغ، ليروي ساني، رومان روستادر … إنه فريق عظيم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.