متسجدات المحترفين

بلهندة : تنتظرنا مباريات حارقة

12742238 10153458951496801 7494862205905182993 n
 
في حوار مقتضب للدولي المغربي المنتقل حديثا للنادي الألماني شالكة مع موقع هذا الأخير تحدث بلهندة عن أول أهدافه في البندسليغا وعن قادم مباريات الفريق. يقول بلهندة “بالطبع سعدت لتسجيل أولى أهدافي في البندسليغا وقد كانت لحظة رائعة بالنسبة لي لكن كنت أفضل أن نفوز في اللقاء”.
هذا ولم يستطع أصدقاء بلهندة من الحفاظ على نتيجة التعادل خارج الديار بعدما آلت نقاط اللقاء كاملة لصالح الفريق المضيف. الدولي المغربي علق على المباراة قائلا “جزئيات بسيطة حرمتنا من نقاط المباراة، في كثير من الأحيان خانتنا التمريرات الحاسمة التي كان باستطاعتها خلق هجمات خطيرة”، ويرى متوسط ميدان شالكه المعار للفريق الألماني خلال هذا الميركاتو الشتوي أنهم كانوا الأفضل رغم الخسارة “تحكمنا في كل مجريات اللقاء وكنا الأفضل لكن للأسف لم ينفعنا ذلك في شيء”.

أما بخصوص مشاركة الفريق في مسابقة كأس الإتحإد الأوروبي والتي من خلالها سيواجهون أحد أعمدة الدوري الأوكراني شاختار دونيتسك الخميس المقبل على ميدان هذا الأخير، فيتمنى يونس بلهندة أن تكون الرحلة ناجحة حتى يتسنى لهم التعامل مع مباراة الإياب على الفيلتينس أرينا أكثر أريحية ويكون التأهل أفضل هدية لعيد ميلاد الدولي المغربي الذي يصادف موعده لقاء العودة “يجب علينا الخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهتنا الأولى على أرضية شاختار، وتأكيدها على أرضنا خلال لقاء العودة والتأهل للدور الموالي من البطولة”.

بلهندة يعرف جيدا خصم الأزرق الملكي شاختار دونيتسك بحكم مجاورته لفريق دينامو كييف، حيث نبه اللاعب للعديد من نقط قوة الفريق الأوكراني “لعبت مع دينامو كييف في كثير من المناسبات أمام شاختار، ينتظرنا فريق متميز تقنيا ويتوفر على العديد من البرازليين الذين يعرفون كيف يداعبون الكرة”، ثم يضيف “يجب علينا محاولة احتكار اللعب قدر الإمكان، اللقائين سيكونان حارقين لكن لدينا كل الإمكانيات للنجاح وتحقيق نتيجة إيجابية”.

ويرى يونس أن إنتقال قناص شاختار إلى الدوري الصيني يصب في مصلحة الفريق الألماني لكنه بالمقابل لم ينسى تحذير فريقه الجديد من باقي اللاعبين “شاختار يتوفر أيضا على لاعبين آخرين جيدين وجب أخذ كل الحيطة والحذر منهم، لكني جد متفائل بأننا قادرون على تحقيق الهدف المنشود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.