متسجدات المحترفين

الرصد الأسبوعي للمحترفين : محترفي الدوري الألماني

alemagne

 

ندشن تقريرنا الأسبوعي لرصد أبرز محترفينا الذين ينشطون بالفرق الألمانية بمباريات البوندسليغا حيث شارك يونس بلهندة كأساسي في مباراة القمة لهذا الاسبوع التي إستضاف فيها فريقه شالكه خصمه بوروسيا دورتموند ثاني الترتيب في ديربي الرور .

بلهندة قدم اداأ مستحسنا في المباراة و لعب 82 دقيقة قبل أن يقوم المدرب بتغييره مباشرة بعد نيله البطاقة الصفراء. نتيجة هذا اللقاء أضاعت على أسود الفيستفالين فرصة تقليص الفارق مع البايرن ميونخ لخمسة نقاط أما الأزرق الملكي فحافظ على مركزه السابع في جدول الترتيب ب45 نقطة .
و من جهة أخرى حقق بايرن ميونخ الإنتصار بحصة 3:1 على مضيفه شتوتغارت في مباراة شهدت غياب مهدي بنعطية بسبب عدم الجاهزية،و بهذا الإنتصار نجح البايرن في الابتعاد بصدارة الترتيب بسبعة نقاط مستغلا تعثر أقرب ملاحقيه البروسيا دورتموند .مهدي كان قد عاد للتداريب مع المجموعة يوم الأثنين كما أنه كان حاضرا أيضا في الحصة التدريبية لهذا اليوم و لكنه لم يسافر مع الفريق لمواجهة بينفكا في مباراة مصيرية لزملاء المهدي .
و من جهة أخرى غاب إسماعيل مرابط عن مباراة فريقه هايدنهايم ضد أينترخت براونشفايغ في مباراة تدخل ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري الألماني للدرجة الثانية و التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.و بهذا التعادل حافظ هايدنهايم على مركزه السادس في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة .
أما مواطنه عزيز بوهدوز فقد دخل أساسي في المباراة التي جمعت فريقه ساندهوزن بفريق أرمينيا بليفيلد، المباراة بين الفريقين انتهت بخسارة زملاء عزيز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لتستمر بذلك سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق و يتراجع للمرتبة 13 برصيد 33 نقطة مبتعدا بثماني نقاط عن مراكز النزول للقسم الثالث .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.