متسجدات المحترفين

مركاتو المحترفين : بلحساني ، أوصار ، طرفي ، لكبير و بوفال

 

عادل اوصار :
هناك محادثات بين عادل أوصار و ناديه إكسلسيور من اجل تمديد عقده الدي ينتهي هدا الصيف ،عادل كان لاعب اساسي طيلة الموسم وشارك في كل مباريات الدوري الهولندي 34 مباراة سجل فيها هدفين كما شارك في لقائين في كاس هولندا ، يشار ان الفريق كان قد رفض تمديد عقد اللاعب  الا ان التوقيع مع المدرب ميتشل فان دير كاج ساهم كثيرا في تغيير الوضع و من المرجح ان يتم تمديد عقده في قادم الايام .
سفيان بوفال :
بعد اعلان رئيس نادي ليل مغادرة بوفال هدا الصيف ، كثير من الاندية بدأت في التفكير في التعاقد مع اللاعب بعد نادي باريس سان جيرمان و اندية الدوري الانجليزي ، نادي ليون يدخل على الخط حيث أن الفريق بدأ يفكر جديا في ضم اللاعب خصوصا في حالة فشل صفقة ضم حاتم بن عرفة ، قيمة اللاعب قد تصعب مهمة نادي ليون خصوصا انه سينافس اندية ذات سيولة مادية كبيرة كتوتنهام و باريس سان جيرمان .
الياس بلحساني :
مازال موضوع بلحساني نجم نادي هيراكليس يشغل مسؤولي النادي ، اللاعب اعلن مسبقا انه لن يجدد عقده الذي سنتهي في سنة 2017 ، و انه يفكر جديا في تغيير اجواء الدوري الهولندي الى دوري اكثر تنافسية ، اندية من تركيا ايطاليا و المانيا تتابع اللاعب و في القريب العاجل ستحدد وجهته .
كريم طرفي :
مستقبل كريم طرفي انتهى مع نادي دي خرافشاب ، اللاعب ذو 23 سنة فسخ عقده مع النادي الهولندي بعد النزول للجوبلير ليغ حيث أن اللاعب يطمح لإكمال المشوار في الإيردفيزي و بهذا سيكون مضطرا للبحث عن وجهة قد يضمن فيها دقائق لعب أكبر بعد موسم مستحسن مع ناديه لعب فيه 17 مباراة و سجل هدفين .

 

 

لكبير

 

يبدو أن نادي طرابزون سبور مصر على ضم مصطفى الكبير ، فالنادي تقدم بعرض رسمي لنادي مدينة أنقرة غينشلربيرليجي بقيمة 500 ألف يورو إضافة لمهاجم النادي سيفا يلماز ، جريدة الفوتوماتش أشارت في عددها الصادر اليوم أن فريق مدينة طرابزون ينوي حسم الصفقة الأسبوع القادم على أقصى تقدير و أن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الطرفين .

غراس

بات الدولي الأولمبي فيصل غراس قريب من الإنضمام لنادي هارتس حيث أكدت مصادر إسكتلندية أن النادي يسعى جاهدا لحسم صفقة الظهير الأيسر في الأسبوع القادم و ذلك من أجل تسجيله في لائحة الفريق التي ستشارك في اليوروبا ليغ ، غراس الأن يعتبر لاعبا حرا بعد نهاية العقد الذي يربطه بنادي سانت ترويند و يبدو أنه سيدخل غمار تجربة جديدة في نادي ضم في وقت سابق لاعبين مغاربة كمهدي الطويل و سفيان الحسناوي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.