متسجدات المحترفين

توتوح متشبث باللعب للمغرب

 

 

في حوار له مع موقع bold.dk أكد يوسف توتوح أنه لا يزال متشبثا متشبت بمغربيته ومتمسك بتمثيل المنتخب المغربي حيث عبرعن سعادته وفخره عند محادثته مع المدرب السابق بادو الزاكي رغم أن الأمور تغيرت بقدوم هيرفي رونارد فاللاعب لحد الأن لم يتلقى أي إتصال من الإطار الوطني الجديد و اضاف توتوح أنه مؤمن بامكاناته و سيعمل على التالق في المنافسة الاوروبية مع فريقه والالتحاق بالمنتخب رغم ادراكه بقوة المنافسة في المنتخب المغربي بوجود لاعبين جيدين كيونس بلهندة وعمر القادوري و سفيان بوفال ونبيل درار وحكيم زياش في وسط الميدان .

حيث صرح اللاعب : ” لم أتلقى أي إتصال من المدرب الجديد للمنتخب المغربي هيرفي رونارد لكنني لا زلت متشبثا بقرار اللعب للمغرب فأنا متأكد أنني إذا بصمت عن مستوى جيد خاصة في المنافسات الأوروبية فسيتم إستدعائي رغم رحيل بادو الزاكي الذي كان جزء من قراري حيث جاء للدانمارك و تحدث معي لكنه هذا الأمر لم يكن هو العامل الحاسم في إتخاذ قراري . “

و أضاف : ” من دون شك لدينا فريق قوي و لاعبين مميزين في المركز الذي ألعب به لكن إذا قمت بتطوير مستواي و تقديم مباريات أفضل بتسجيل أهداف أكثر هذا ربما قد يثير إهتمام المدرب الجديد . ”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *