متسجدات المحترفين

طنجة في الصدارة و الرجاء وصيفا والكاك يتذيل الترتيب

واصل نادي اتحاد طنجة صدارته للدوري المغربي للمحترفين، بعدما اضاف نادي شباب قصبة تادلة لضحاياه في مباراة الأمس بملعبه عقب الفوز عليه بهدفين لواحد من توقيع المتألق أحمد حمودان، فيما سجل خليل بنحمص هدف الشرف للزوار عن الجولة الثالثة من دوري اتصالات المغرب.

 

و بهذا الفور اضحى فارس البوغاز في الصدارة بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط، بعدما ساهم هدف نور لكرش لاعب نادي شباب أطلس خنيفرة من حرمان الرجاء البيضاوي من مطاردته في الوقت القاتل بعد أن تقدم النسور الخضر بهدف عصام الراقي من علامة الجزاء.

و في باقي اللقاءات تعرض أولمبيك خريبكة للخسارة بميدانه أمام نهضة بركان بهدف اللاعب بدر كشاني في منتصف الشوط الأول، فيما عاد الدفاع الحسني الجديدي بفوز ثمين من مدينة اسفي على النادي المحلي بهدفين مقابل واحد من توقيع محمد علي بامعمر والعميد زكرياء حذراف من علامة الجزاء، فيما احرز المدافع ياسين رامي هدف النادي المسفيوي متلقيا بذلك الهزيمة الثانية تواليا.

النادي القنيطري كان من أكبر الخاسرين بهاته الجولة بعدما أذاقه فريق حسينة اكادير الهزيمة الثالثة تواليا وتغلب عليه بنتيجة 3-2 بالرغم من أنه تعاقد قبل أسبوع مع مدرب جديد ليتذيل ترتيب الدوري.

وضمن اللقاء الآخيرعن الأسبوع الثالث، استقبل الكوكب المراكشي  مساء الأحد ضيفه شباب الريف الحسيمي الذي عاد بالنقاط الثلاث، بفضل لاعبه عبد الرحيم مقران بحيث سجل الثنائية و قلص الفارق لفارس النخيل محمد الفقيه في الدقيقة الـ 88 من ضربة جزاء لم تكون كافية لانقاد الفريق من سلسلة النتائح السلبية بالرغم من ضمه لعديد اللاعبين الجديد بالميركاتو المنتهي.

يذكر أن مباراة الفتح الرباطي أمام جاره الجيش الملكي في ديربي الرباط، تأجلت بسبب التزام الفتح بخوض اياب نصف نهائي كأس الكاف بالاضافة الى لقاء الوداد البيضاوي ضد المغرب التطواني الذي شارك في نصف نهائي دوري الأبطال ، وستلعب في وقت لاحق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *