متسجدات المحترفين

دوسييه : المباراة ضد المغرب ستلعب بضغط كبير

 

في المؤتمر الصحفي الذي أجراه المدرب الفرنسي لساحل العاج ميشيل دوسييه أكد أن المواجهة ضد المنتخب المغربي ستكون بضغط كبير على الطرفين ، و أنها ستكون  جد مهمة في طريق الفيلة نحو مونديال روسيا 2018 كما أشاد بالإمكانيات التي يتوفر عليها المنتخب المغربي مشيرا أن الأسود سيكونون حاضرين بكامل أسلحتهم و لاعبيهم الذين يتوفرون على إمكانيات كبيرة حسب الناخب الفرنسي .

” هدفي الأول حاليا هو المباراة ضد المنتخب المغربي ، هي مباراة مهمة بالنسبة لإقصائيات كأس العالم و ستكون مليئة بالتحديات و الصعوبات كما ستطلب مجهودا كبيرا ، سيكون لقاء بضغط كبير . الجانب النفسي لن يؤثر على اللاعبين سيكون تركيزهم على الخصم و يجب عليهم أن يدخلو للمباراة بثقة و عزم كبيرين من أجل تسيير المباراة الذي ستجري في سياق صعب بشكل جيد ، فالمغرب سيلعب على أرضه و بين جماهيره . كل مواجهة تجرى في ظروف مختلفة و نحن مركزون على ذلك ، الخصم سيحضر بكل أسلحته و سيكون الأمر صعبا بالنسبة لنا . علينا أن نكون مستعدين لهذا التحدي . ” يقول ميشيل في الندوة الصحفية التي أجراها أمس .

و أضاف : ” أعرف جيدا المنتخب المغربي ، هو منتخب لديه لاعبون بإمكانيات فردية كبيرة و بتقنيات عالية ، هجوميا أرى أن الفريق مثير للإهتمام بإمكانيات فنية و حيوية كبيرين ، يجب علينا أن نوقف اللاعبين المغاربة إذا أردنا أن لا نواجه صعوبات . “

يذكر أن دوسييه وجه الدعوة ل 24 لاعبا لمواجهة المغرب في لائحة خلت من أسماء عدة بسبب الإصابات منها بايلي و جيرفينيو .  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.