متسجدات المحترفين

مانويل دا كوشتا : بإمكاننا أن نصبح مرة أخرى من بين الأفضل في إفريقيا

 

في حوار له مع موقع جون افريك تحدث الدولي المغربي عن أمور عدة منها لعبه للمنتخب المغربي خصوصا أنه يمتلك ثلاث جنسيات و سبق له أن لعب في جل الفئات السنية للمنتخبين الفرنسي و البرتغالي، اللاعب تطرق كذلك للوضعية الحالية لأسود الأطلس و أشار أنه لحد الان الأمور تسير بشكل جيد بقيادة مدرب يمتلك خبرة إفريقية جيدة و هو الذي فاز بكأس إفريقيا لمرتين مع منتخبين مختلفين .

حيث صرح داكوشتا : ” لقد تم إستدعائي لمنتخب الشبان الفرنسي في سن ال 16 و بعدها لعبت في المنتخب البرتغالي ، خضت قرابة عشرين مباراة مع منتخب الأمل منها كاس اوروبا للشباب ، تم إستدعائي للمنتخب الأول في مرات عدة لكن دون أن أخوض دقائق لعب . نادم ؟ لا ، أنا الأن دولي مع المنتخب المغربي منذ 2014 و  سعيد للغاية بذلك “

و في حديثه عن هيرفي رونار : ” تواجده على رأس الإدارة الفنية للمنتخب يعتبر إضافة ، إنه مدرب يعرف القارة الإفريقية جيدا ، إنه قائد جيد و بمستوى عالي تكتيكيا .” و حول الوضعية الحالية : ” عندما يرى المتابعون تشكيلا مكونا من مهدي بنعطية ، نبيل درار ، يوسف العربي ، سفيان بوفال و البقية يقولون أن لدينا لاعبين جيدين ، لكن يجب أن نتذكر أن منتخبات إفريقية أخرى لديها أسماء بإمكانيات جيدة ، و في المغرب البعض يرى اننا المرشح الابرز للفوز بلقب كأس إفريقيا التي سأخوضها لأول مرة ، و مقتنعون أننا سنتأهل بسهولة لكأس العالم . لدينا منتخب لا يستهان به و بإمكاننا أن نصبح مرة أخرى من بين الأفضل في إفريقيا و حتى هذه اللحظة الأمور تسير بشكل جيد .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.