متسجدات المحترفين

توتوح : الدانمارك أو المغرب ؟ المنتخب مكافأة للمجهود

 

بعد تألقه في مباراة كوبنهاغن اليوم تحدث توتوح عن كون قدوم هيرفي رونار على رأس الإدارة الفنية للمنتخب صعب مأموريته من أجل الحصول على فرصة لإبراز إمكانياته في المنتخب ، اللاعب و عند إجابته عن سؤال تمثيله للدنمارك أشار أن كل الأمور ممكنة و أنه سيتحدث مع مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار من أجل معرفة إذا ما كان يدخل ضمن مخططاته .

حيث صرح : ” اللعب للدانمارك ؟ من يعلم ، كل شيء ممكن ، لقد أتى مدرب جديد للمنتخب المغربي  وهذا صعب من مأمورياتي (في إشارة لقربه من الإنضمام للمنتخب في عهد المدرب السابق للاسود بادو الزاكي ) ، لكن لست في عجلة من أمري وأخد الأمور بكل هدوء ، أنا أركز الأن مع فريقي و المنتخب هو مكافأة للمجهودات ، الدانمارك أو المغرب الوقت وحده سيحدد ذلك . “

وعبر اللاعب عن خيبه أمله في ظل عدم إستدعائه للمنتخب المغربي قائلا : ” بالفعل هناك شعور بخيبة أمل من عدم تلقي دعوة ، أشعر أني أقدم امستوى جيد لكن يمكن أنه هذا ليس كافيا من أجل ضمي .”

و إختتم اللاعب حديث قائلا : ” مدرب المنتخب الدانماركي لديه رقمي و طبعا بإمكانه الإتصال بي ، سأتحدث مع مدرب المنتخب المغربي لأعرف إذا ما كنت أدخل ضمن دائرة إهتماماته . و بعدها سيتم الإعلان قريبا اذا قررت أن أغير اختياري أم أنني سأمثل المغرب . ” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.