متسجدات المحترفين

ياجور يتحدث عن طموح العودة للمنتخب و العروض الصينية

أكد المغربي محسن ياجور نجم فريق نادي الخور في حوار خاص “للراية  الرياضية” أنه مرتاح في دوري النجوم بصفة عامة ومع الفرسان بصفة خاصة وقال إن فريقه يلعب بطريقة جيدة ويحتل المركز الخامس في الدوري هذا الموسم، مؤكداً أن الخور قادر على المنافسة وتفادي الهبوط بالنظر للعناصر الجيدة التي يمتلكها، كما عاد لقضية مغادرته لنادي قطر وقال إن المدرب لازاروني هو سبب خروجه من النادي على الرغم من تمسك الإدارة به، أما عن رغبته في مغادرة الأهلي وخوض تجربة جديدة مع الفرسان قال السبب كان في العرض المجزي الذي قدمه الخور، كما أكد احترامه لقرار الفرنسي هيرفي رونار مدرب منتخب المغرب لإبعاده من المنتخب .

 ماهو السبب الرئيسي لمغادرتك لنادي قطر؟

– السبب الرئيسي كان المدرب سيبستيان لازاروني هو الذي دفعني للخروج من الفريق لأنه هو من طالب إدارة النادي بتسريحي، على الرغم من أن إدارة نادي قطر كانت مقتنعة بإمكانياتي وتمسكت بي حتى آخر لحظة لكن المدرب كان له قرار آخر وبالتالي فضلت المغادرة وخوض تجربة احترافية جديدة.

 

 قدمت مستويات رائعة مع الأهلي والجميع انتظر مواصلتك معه لكنك غادرت في النهاية ؟

– مع الأهلي كل الأمور كانت تسير بشكل ممتاز والنية كانت تتجه للتجديد مع النادي والبقاء في الفريق لأنني كنت مرتاحا للغاية ولكن هناك جزئيات بسيطة حدثت بيننا جعلتني لا أجدد للفريق وأخوض تجربة جديدة مع الخور الذي كان عرضه جدياً ومجزياً وبالتالي فضلت المغادرة في النهاية.

  هل تنوي المواصلة مع الفرسان أم لديك عروض وقد تغير وجهتك مستقبلا ؟

– حاليا كل تركيزي مع فريقي وأحاول تقديم مستوى جيد يساعد فريقي على تحقيق أهدافه ومحاولة تسجيل أكبر عدد من الأهداف، أما عن العروض نعم لدي العديد من العروض التي وصلتني مؤخراً.

 هل يمكنك أن تكشف لنا من أي دوريات وصلتك هذه العروض ؟

– لدي العديد من العروض من الدوري الصيني على اعتبار أن البطولة الصينية سوف تنطلق في شهر يناير ووصلتني عروض رسمية من أجل الالتحاق بالدوري الصيني ، كما أن هناك عروضاً من الإمارات إلى جانب بعض الأندية من دوري النجوم ولكن تركيزي حالياً مع فريقي .

 من ترشح للفوز بلقب دوري النجوم هذا الموسم ؟

– أكيد الترشيحات لن تخرج عن الأربعة الكبار لخويا والسد إضافة للجيش والريان وستكون منافسة قوية بينها لكن الفريق الذي أرى أنه قادر على الفوز باللقب هو نادي لخويا.

 بما أنك مهاجم هل يهمك لقب هداف الدوري أم لا ؟

– أكيد أن لقب هداف الدوري لايهم محسن ياجور فقط وإنما يهم كل مهاجم مهمته تسجيل الأهداف .

 هل تطمح للعودة إلى المنتخب المغربي؟

– هذا هدف كل لاعب أن يحمل ألوان منتخب بلده، وأنا شخصيا أحترم قرار المدرب الفرنسي هيرفي رونار بإبعاد جميع اللاعبين المحترفين في الدوريات الخليجية ظناً منه أنها دوريات ضعيفة لكنه مخطئ في ذلك تماماً، ويبقى هدفي الأول هو العودة لأسود الأطلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.