متسجدات المحترفين

جلال الداودي يتصدر قائمة هدافي الدوري

يتصدر جلال الداودي لاعب حسنية أكادير صدارة هدافي الدوري المغربي للمحترفين بعدما فك الشراكة مع لاعب الكوكب المراكشي محمد الفقيه عقب مضي تسع جولات من المسابقة.

وكان الداودي قد سجل في أمسية الأحد ثنائية الانتصار لفريقه حسنية أكادير أمام الفتح الرباطي، مكنته من اعتلاء صدارة هدافي البطولة الوطنية برصيد ثمانية أهداف، ليبتعد بفارق هدفين عن محمد الفقيه لاعب الكوكب المراكشي صاحب الستة أهداف، يليه ثنائي الوداد البيضاوي وليام جبور و فابريس أونداما بأربعة أهداف في الصف الثالث.
وكاد جلال الداوداي أن يغيب للملاعب لفترة طويلة عقب استفزازه لجمهور الرجاء البيضاوي في مباراة سابقة، بحيث اكتفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بانذاره، وهو ما ساهم في رفع رصيده من الأهداف خلال تسع جولات تربع خلالها صدارة هدافي الدوري محققا بذلك قفزة نوعية للاعب المحلي الذي لم يسبق له أن تصدر الدوري بنفس العدد من الأهداف  وكذا الجولات مند فترة.

ويحتل ثلاثي المغرب التطواني/ ياسين لكحل، ياسين الصالحي ، وزيد كروش الصف الرابع من حيث ترتيب الهدافين بأربعة أهداف مناصفة مع الصاعد وليد أزارو  من ألدفاع الجديدي واللاعب أمين التغزاوي من أولمبيك خريبكة، بالاضافة إلى العميد عبد الرحيم شاكير من الجيش الملكي و محمود بنحليب من الرجاء البيضاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.