متسجدات المحترفين

التشكيلة الأسبوعية للمرصد : أسماء شابة في التشكيل و بلهندة نجم الأسبوع

 

 

من خلال هذه الفقرة سنختار أفضل 11 في الأسبوع بالنظر للمستوى الذي قدمه اللاعبون في أبرز الدوريات الأوروبية ، في هذه الفقرة لا تهم قيمة الإسم بقدر ما يهم المردود الأسبوعي ، و ستكون من إختيار مشرفي الموقع .

وفيما يلي تشكيلة المرصد لهذا  الأسبوع :

 

منير المحمدي:إستحق الحارس الدولي المغربي التواجد ضمن تشكيلة الأسبوع بعد أن تألق في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة ألميريا والتي إنتهت بفوز اصدقاء منير المحمدي 1/0 .

 

مانويل داكوشتا : يواصل المخضرم مانويل داكوشتا قيادة دفاع اولمبياكوس بإمتياز ، ونجح الدولي المغربي في تأمين المناطق الخلفية لنادي مدينة بارايدوس أمام هجمات ليفادياكوس،ليخرج بشباك نظيفة للمرة السادسة هدا الموسم والرابعة على التوالي.

 

أشرف حكيمي : تألق الظهير الأيمن في مباراة ريال مدريد كاستيا ضد نادي نافالكارنيرو حيث أعطى التمريرة الحاسمة لهدف الفريق الوحيد و كان من أبرز عناصر فريقه .

 

فيصل غراس : يواصل غراس التواجد في تشكيل المرصد الأسبوعي بمشاركته المميزة في لقاء فريق هارتس ضد نادي روس كاونتي ، اللاعب أصبح من أبرز أعمدة النادي الإسكتلاندي دفاعيا .

 

ياسين أيوب : واصل ياسين أيوب تقديم مستويات رائعة مع أوتريخت ، وساهم في فوز فريقه على أدو دين هاج بتقديمه تمريرة الهدف الأول  لمواطنه ناصر بارازيت .

 

سفيان امرابط : عاد وسط ميدان الدولي المغربي للظهور مجددا في تشكيلة الأسبوع ، بفضل أدائه المميز في مباراة أدو دين هاج حيت كان من أنشط الاعبين على الملعب ب67 لمسة للكرة ونجاحه في إكمال 3 مراوغات كما ساهم في تسجيل الهدف الثاني .

 

أيمن بركوك : مند مستواه الرائع في بدايته الإحترافية رفقة نادي أينتراخت فرانكفورت ، يبصم أيمن على مباريات رائعة رفقة الفريق رغم دخول كإحتياطي ، أيمن لعب قرابة نص ساعة و كان من بين أبرز عناصر فريقه بخمس مراوغات ناجحة ، مواجهة ثنائية فاز بها و إسترجاعين ناجحين للكرة .

 

يونس بلهندة : إستحق الدولي المغربي يونس بلهندة أن يكون رجل مباراة نيس ضد تولوز، وحاز النجم المغربي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله الهدف الثاني ومساهمته في الهدف الثالث ، ولمس بلهندة الكرة 74 مرة ونسبة نجاح في التمريرات بلغت 84 % .

 

مهدي كارسيلا : تألق الدولي المغربي أمام إشبيلية حيث كان من أنشط لاعبي غرناطة حيت نجح في إكمال 7 مراوغات ، كما خلق 4 فرص للتسجيل .

 

سفيان بوفال : بدأ الدولي المغربي سفيان بوفال في إظهار قدراته مع ساوثهامبتون، فقد كان أبرز لاعب في صفوف القديسين في مواجهة كريستال بالاص، حيت نجح في إكمال 10 مراوغات وصنع أربع فرص للتسجيل .

 

 ناصر بارازيت : واصل المهاجم المغربي ناصر بارازيت عروضه اللافتة مع اوتريخت وقاد الفريق إلى فوز جديد صعد به إلى المركز السابع ، فقد سجل الهدف الأول لفريقه بعد تمريرة من ياسين أيوب و كان من أكثر عناصر الفريق حركية هجوميا .

 

نجم الأسبوع :

 

يونس بلهندة : نجم الأسبوع بدون منازع ، أمسية الأحد إختتمت لمحترفينا بأداء ملفت ليونس حيث ساهم في مواصلة تألق نيس و ساهم في هدفين حيث خطف الأنظار و واصل التأل رفقة الحسن بليا .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.