متسجدات المحترفين

تشكيلة المرصد الأسبوعية

 

 

من خلال هذه الفقرة سنختار أفضل 11 في الأسبوع بالنظر للمستوى الذي قدمه اللاعبون في أبرز الدوريات الأوروبية ، في هذه الفقرة لا تهم قيمة الإسم بقدر ما يهم المردود الأسبوعي ، و ستكون من إختيار مشرفي الموقع .

وفيما يلي تشكيلة المرصد الأسبوعية : 

 

ياسين الخروبي : رغم هزيمة فريقه لوكوموتيف بلوفديف ، إلا أن الحارس المغربي ياسين خروبي تألق بشكل لافت في مواجهة زعيم الكرة البلغارية لودوغوريتس رازجراد ، حيث تمكن من التصدي ل3 محاولات هجومية حاسمة .

زهير فضال : يمكن إعتبار المدافع المغربي زهير فضال أحسن لاعب في مباراة آلافيس وإيبار إد فاز بـ 6 نزالات هوائية على الكرة ونجح في إعتراض 5 كرات ليساعد فريقه آلافيس بالعودة بنقطة إيجابية من ملعب إيبار.

يوسف أيت بناصر: تألق متوسط ميدان نانسي أمام إنجي مساهما في فوز فريقه بهدفين لصفر حيث كان من أنشط لاعبي نانسي حيث لمس الكرة 56 مرة وبلغت دقة تمريراته 94% .

كيفن مالكويت : إستعاد ظهير أيمن سانت ايتيان بريقه وعاد للتألق مع الخضر، فقد ظهر بشكل مميز أمام غانغان حيث ساهم في فوز فريقه بهدف نظيف عبر تمريرة حاسمة لزميله حامومة.

رشدي أشنطيح : كان الدولي المغربي رشدي اشنطيح أبرز لاعبي فريقه في مواجهة ايندهوفن ، فقد نجح المدافع المغربي في إعتراض 4 كرات كما نجح في إحباط عديد من هجمات ايندهوفن .

ياسين أيوب : ساهم ياسين أيوب في فوز فريقه اوتريخت على هيراكليس 2ـ0 بفضل ظهوره المميز على أرضية الملعب فقد كان من أنشط الاعبين في المباراة حيث نجح في إسترجاع 5 كرات كما خلق 3 فرص للتسجيل .

كريم الأحمدي : يواصل المخضرم كريم الأحمدي قيادة وسط ميدان فاينورد بإمتياز ، ليساعد فريقه في تحقيق فوز جديد على أزد ألكمار برباعية نظيفة ، حيث كان أحد أبرز اللاعب في هذه الجولة في الدوري الهولندي في لقاء كان فيه قائد الفريق .

أدريان ريغاتان : يحافظ المغربي أدريان ريغاتان على مستواه التصاعدي، فكان له دور كبير في عودة فريقه بثلاث نقاط من ملعب بلدية آكيسهار، بمساهمته في هدف الفريق الأول بتسديدة إرتطمت بمدافع الخصم سيردار كيسيمال قبل أن تسكن الشباك .

سفيان بوفال : سجل بوفال أولى أهدافه في الدوري الإنجليزي في مواجهة نادي ميدلسبروه مهديا بذلك الفوز لناديه ، اللاعب كان من بين الأفضل في صفوف تشكيل كلود بويل الذي لم يظهر لاعبوه بمستوى جيد .

نور الدين أمرابط : ساهم أمرابط في فوز واتفورد ضد إيفرتون بأدائه المميز الذي توجه بإعطاء تمريرة الهدف الأول الذي أعاد رجال ماتزاري للقاء ، إضافة لحركيته الكبيرة التي خلقت مشاكل في الجهة اليسرى لنادي إيفرتون .

عزيز بوحدوز : عاد عزيز بقوة في تشكيل نادي سانت باولي فبعد الغياب بسبب الإصابة و الصيام عن التسجيل لبضع أسابيع ، سجل اللاعب الهدف الأول لناديه في المباراة ضد فورث ، فمن مجموع تسديدتين سجل هدف و قدم مستوى محترم طيلة 78 دقيقة التي خاضها .

نجم الأسبوع :  سفيان بوفال

 

Teamoftheweek

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.