تشكيلة المرصدبرو | محترفي باقي العالم

يوسف العربي أفضل هداف في 2016 بتشكيلة المرصد

مع نهاية سنة 2016، طاقم المرصد برو سيعرض لكم تشكلية تضم أحسن المحترفين المغاربة في السنة، إختيار التشكلية تم بناءا على أداء اللاعبين رفقة أنديتهم طيلة السنة وكذا مساهمتهم مع المنتخبات الوطنية.
يوسف العربي : بين الهداف التاريخي لنادي غرناطة في الليغا وتحطيمه لأكثر الاهداف المسجلة في مرحلة الذهاب من الدوري القطري إستحق عن جدارة أن يقود هجوم تشكلية 2016.
سنة مليئة بالأرقام الشخصية ليوسف العربي بحيث أصبح الهداف التاريخي لناديه السابق غرناطة بالدوري الاسباني، برصيد 44 هدفا محطما في نفس الوقت رقم مواطنه العربي بن مبارك وأضحى أحسن هداف مغربي في الليغا في موسم واحد بعد احرازه لـ 16 هدفا موسم 2016/2015.
تألق العربي لم يقف عند هذا الحد، بل استمر بالرغم من إنتقاله المفاجئ لنادي لخويا القطري، بعدما واصل هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام، وهاته المرة بات أكثر لاعب يسجل في مرحلة الذهاب برصيد 17 هدفا في 13 مباراة، ليدخل بذالك تاريخ الكرة القطرية من بابه الواسع .
أما على مستوى المنتخب الوطني المغربي فقد كانت أهدافه جد حاسمة، بحيث تألق في مباراتي الرأس الأخضر وأحرز 3 أهداف مانحا بطاقة التأهل لكأس إفريقيا للمنتخب المغربي .
أرقام يوسف العربي في سنة 2016 :
خاض 38 مباراة مقسمة كالأتي :
32 مباراة في الدوريات التي لعب فيها (19 مباراة رفقة غرناطة في الليغا و13 مباراة مع لخويا في الدوري القطري)
مباراتين في كأس ملك إسبانيا .
– لعب 4 مباريات رفقة المنتخب .
– سجل 33 هدفا في سنة 2016:
– سجل 30 هدفا رفقة الأندية التي لعب لها (13 مع غرناطة و17 الهدف رفقة نادي لخويا)
– أحرز 3 أهداف مع المنتخب كلها ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.