متسجدات المحترفين

أخبار المركاتو بالدوري المغربي للمحترفين


واصلت الأندية المغربية سلسلة تعاقدها مع لاعبين جدد بالمركاتو الشتوي الحالي، بحيث لازال المحترف المغربي بالديار الأوربية مستهدفا من لدن فرق الدوي وكذا اللاعب الافريقي.

الرجاء البيضاوي :

ضم نادي الرجاء البيضاوي رابع لاعب افريقي بصفوفه في آخر اللحظات قبل اغلاق باب التعاقد مع اللاعبين الأجانب يوم الثلاثاء، بعدما نجح في كسب خدمات مهاجم افريقيا الوسطى هيلير مومي المحترف السابق بنادي سان تروند البلجيكي بعقد يمتد لموسم ونصف، كما أنهى الفريق أيضا صفقة اللاعب عمر المنصوري بصفة نهائية بعدما خاض معه معسكره التدريبي بمدينة اكادير، بحيث وقع  له على عقد ينتهي الى غاية موسم 2018-2019.

اتحاد طنجة :

استطاع نادي اتحاد طنجة أن يحسم صفقة ثلاث لاعبين جدد لصفوفه بعدما وقع على عقد مدته موسم ونصف مع الأولمبي السابق سفيان الحسناوي الذي لعب مؤخرا مع نادي هارت الاسكتلاندي، كما أضاف لقائمته القارية اللاعب الكونغولي اسماعيل انكوبو قادما من نادي اسي كوندزوا الممارس بدوري كونغو برازفيل بعقد لثلاث سنوات ونصف، وسبق للاعب ذو الـ 19 ان لعب مع منتخب بلاده الأول في عديد اللقاءات، وجلب الفريق أيضا اللاعب يونس الديب من فريق فتح ويسلان المنتمي لقسم الهواة بعقد مدته أربع مواسم ونصف بطلب من المدرب عبد الحق بنشيخة، كما أن اللاعب خاض بعض اللقاءات الودية مع النادي، نال خلالها ثقة الطاقم الفني لفارس البوغاز.
شباب قصبة تادلة :
تعاقد نادي شباب قصبة تادلة مع اللاعب المالي عبدلاوي ديارا معارا من اتحاد طنجة حتى نهاية الموسم، كما جلب اللاعب المهدي الشادلي لموسم ونصف في صفقة انتقال حر.

صفقات متوقعة :

يتوقع أن يوقع اللاعب حسام أمعنان بشكل رسمي بنادي نهضة بركان بعدما أعلن نادي المغرب الفاسي تخليه عن اللاعب،و من المنتظر أيضا أن يبحث اللاعب الشاب يوسف أنوار عن فريق جديد بعدما أصبح خارج اهتمامات مدربه عزيز العامري بنادي الجيش الملكي، ويرجح أن يوقع للرجاء البيضاوي، كما ينتظر أن يعلن النادي القنيطري عن ضمه لثلاث لاعبين بصورة رسمية وهم : الأولمبي السابق حبيب الله الدحماني الذي يتدرب مع الفريق ومواطنه عبد المولى برابح الذي فسخ عقده مع نادي الخريطيات القطري، بالاضافة الى المهاجم الكاميروني كوكو روسطان، واللذان يخضعان للاختبار بالنادي.

ويبحث نادي شباب قصبة تادلة عن تجاوز أزمته المتكررة، بحيث أنه يراهن على ضم الحارس محمد بوعميرة من شباب الريف الحسيمي بعدما لعب له سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *