محترفي أوروبا

تشكيلة المرصد الأسبوعية : أسماء شابة لأول مرة في التشكيل


 
من خلال هذه الفقرة سنختار أفضل 11 في الأسبوع بالنظر للمستوى الذي قدمه اللاعبون في أبرز الدوريات الأوروبية ، في هذه الفقرة لا تهم قيمة الإسم بقدر ما يهم المردود الأسبوعي ، و ستكون من إختيار مشرفي الموقع .
التشكيل سيكون بدون حارس في ظل عدم مشاركة أي من الحراس المحترفين في هذا الأسبوع .
وسيم بوي : عاد وسيم بقوة لنادي بيك زفوله كمعار من يوفنتوس و قدم مباراة جيدة في مواجهة نادي سبارتا روتردام ، اللاعب الذي إعتمد عليه المدرب رون جانس قلب دفاع حيث شارك الموسم الماضي ، اللاعب أنهى اللقاء بثلاث تدخلات ناجحة و فاز بمواجهة ناجحة ليساهم في فوز فريقه بثلاثة أهداف لهدفين
زهير فضال : كان زهير فضال حاضرا في فوز نادي ألافيس على سبورتينغ خيخون ، و شكل بجانب زميله أليكسيس ثنائي صلب مكن الفريق من الفوز باللقاء ، ليواصل بذلك المدافع مردوده المميز في الليغا .
سفيان العكوش : لاعب نادي نيم يواصل التألق أسبوع بعد أخر ، الظهير الأيمن شارك ضد نادي أميان و قدم مردودا جيدا دفاعيا و كذلك على الشق الهجومي ، رغم أنه لم يوقع بعد عقده الإحترافي الأول إلا أنه أصبح أحد ركائز دفاع نادي نيم .
كيفن مالكويت : مستوى مميز ذلك الذي ظهر به كيفن مالكويت في الديربي ضد نادي ليون حيث أنه كان من بين نجوم اللقاء من جانب الخصر ، حيث قدم اللاعب أدوارا مزدوجة بشكل جيد . اللاعب كان ندا قويا لميمفيس ديباي قبل خروجه حيث قام بخمس تدخلات ناجحة و فاز بمواجهتين ثنائيتين .
كريم الأحمدي : عاد كريم لنادي فاينورد بعد نهاية التجربة مع أسود الأطلس في كأس إفريقيا ليقود الفريق لفوز أمام نادي توينتي حيث كان حاضرا بقوة طيلة أجواء اللقاء بنسبة تمريرات ناجحة بلغت 95% و بست تدخلات ناجحة .
يوسف أيت بناصر : بعد العودة من الكان شارك يوسف كرسمي في مواجهة نانت حيث تفوق في صراع خط الوسط أمام زملاء أمين حارث .
محمد الورياشي : يبدو أن إعارة اللاعب المكون في لاماسيا لنادي هارتس بدأت بشكل جيد ، ففي اللقاء الثاني له تحت ألوان الفريق أعطى اللاعب تمريرتين حاسمتين لزميله إسماعيل غونزالفيش في الشوط الثاني الذي شارك فيه كاملا ، مساهما بذلك في فوز زملائه بثلاثية نظيفة ضد ماذرويل .
عبد الحميد صبيري : خطف عبد الحميد الأضواء في مشاركته الثانية في البوندسليغا 2 حيث سجل هدفين لفريقه نورنبيرغ أمام هيدنهايم و كان نجم اللقاء بإمتياز .
رشيد عليوي : أمضى عليوي هدفه الـ 12 في الأسبوع المنصرم ليحتل المركز الثاني في صراع هدفي الليغ 2 ، اللاعب ساهم بشكل كبير في التفوق على أميان بهدفين لهدف و كان من نجوم اللقاء بجانب سفيان العكوش .
ميمون ماحي : سجل ميمون هدف نادي خرونينخين الوحيد في اللقاء ضد إكسلسيور ، ليواصل تألقه في الإيرديفيزي .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *