التشكيلة المثالية

التشكيلة الأسبوعية للمرصد : الخروبي و بوحدوز يواصلان التألق


من خلال هذه الفقرة سنختار أفضل 11 في الأسبوع بالنظر للمستوى الذي قدمه اللاعبون في أبرز الدوريات الأوروبية ، في هذه الفقرة لا تهم قيمة الإسم بقدر ما يهم المردود الأسبوعي ، و ستكون من إختيار مشرفي الموقع .
إليكم تشكيل الأسبوع :
ياسين الخروبي: قاد الحارس الدولي المغربي فريقه إلى تحقيق فوز جديد هذا الأسبوع من خلال تصدياته الحاسمة ليواصل تألقه في الدوري البلغاري رغم تلقيه هدفا هذا الأسبوع .
سفيان العكوش:ظهر ظهير أيمن نادي نيم بمستوى مميز خلال مواجهة بورج بيروناس،حيث كان نشيطا على المستوى الدفاعي والهجومي ليساعد فريقه في تحقيق ثلاث نقاط مهمة مهمة خارج الديار.
رومان سايس : في أول مباراة له كأساسي منذ فترة طويلة،تألق متوسط ميدان ولفرهامبتون بشكل لافت خلال مواجهة ريدينغ ، ونجح سايس في كسب 7 نزالات هوائية على الكرة و استخلاص 8 كرات.
عبد الحميد الكوثري:استطاع المدافع المغربي قيادة دفاع فريقه باستيا أمام محاولات سانت ايتيان ،إذ كان من أفضل اللاعبين في اللقاء حيث نجح في إعتراض 3 كرات ونجح في ربح 2 نزالات هوائية ،على الكرة ،كما كان قريبا من التسجيل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول،إضافة إلى تسببه في طرد لوموان لاعب سانت ايتيان ليساهم في تحقيق فريقه تعادل مهم أمام الخضر .
يوسف أيت بناصر: استحق متوسط ميدان نانسي تواجد ضمن تشكيلة الأسبوع بعد مستواه الجيد أمام باريس سان جيرمان،ونجح ايت بناصر في تمرير 37 كرة بنسبة نجاح بلغت 75% .
سفيان امرابط : يواصل الواعد سفيان امرابط مستوياته اللافتة هذا الموسم مع فريقه اوتريخت، وظهر اللاعب صاحب ال20 عاما بشكل جيد خلال مواجهة ادو دين هاج إذ كان نشيطا على المستوى الهجومي والدفاعي طيلة أطوار اللقاء ونجح في استخلاص 5 كرات وبلغت نسبة نجاحه في التمرير 74%.
فيصل فجر : بدأ الدولي المغربي في استعادة مستواه و رسميته مع الفريق بقدوم المدرب الجديد ميل ، ، فجر قدم نهاية الأسبوع واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم خلال مواجهة سبورتينغ خيخون ، إذ ساهم في عودة فريقه بثلاث نقاط مهمة بفضل تقديمه تمريرة الهدف الوحيد في المباراة من ركنية .
عبد الله زوبير:عاد مرة أخرى جناح لانس الفرنسي للظهور مجددا في تشكيلة الأسبوع،بعد تألقه خلال مواجهة ريد ستار إذ كان من نجوم المباراة حيث ساهم في تسجيل هدف فريقه الثاني،ونجح في إكمال 5 مراوغات ناجحة .
نبيل الزهر:ظهر الدولي المغربي السابق بشكل لافت خلال مواجهة اصدقاء مهدي كارسيلا، وساهم نبيل الزهر في فوز فريقه بهدف نظيف ، وتميز اداء اللاعب صاحب ال30 عاما بالنشاط على المستوى الهجومي حيث خلق 4 محاولات للتسجيل كما سدد كرتين على المرمى .
يوسف توتوح : قدم توتوح مستوى جيد في لقاء فريقه كوبنهاغن الأخير ، حيث ساهم في إحراز الهدف الثالث من خلال خلقه فرصة الهدف .
عزيز بوحدوز : للمرة الثانية على التوالي، يتواجد مهاجم سانت باولي ضمن تشكيلة المرصد الأسبوعية، وقاد الدولي المغربي عزيز بوحدوز فريقه سانت باولي إلى تحقيق فوز مهم على مضيفه ميونيخ 1860 من خلال تسجيل هدف فريقه الثاني مانحا به النقاط الثلاث كاملة في مواجهة رجال المدرب فيتور بيريرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *