التشكيلة المثالية

التشكيلة الأسبوعية للمرصدبرو


من خلال هذه الفقرة سنختار أفضل 11 في الأسبوع بالنظر للمستوى الذي قدمه اللاعبون في أبرز الدوريات الأوروبية ، في هذه الفقرة لا تهم قيمة الإسم بقدر ما يهم المردود الأسبوعي ، و ستكون من إختيار مشرفي الموقع .
في ظل إستمرار غياب ياسين بونو و منير المحمدي و عدم تقديم الخروبي لمستوى جيد ، تشكيل الأسبوع سيكون بدون حارس .
مهدي بنعطية : إستعاد عميد المنتخب الوطني مستواه وقاد فريقه جوفنتوس للفوز على الميلان 2ء1، حيث سجل هدف التقدم والهدف الأول هذا الموسم في الدوري الإيطالي كما كان متألقا طوال ال78 دقيقة التي لعبها إذ نجح في إعتراض 3 كرات وبلغت نسبة نجاحه في التمرير 88%.
مانويل داكوشتا : تألق الدولي المغربي أمام اتروميتوس، وساعد فريقه في تحقيق في فوز جديد من خلال تسجيله الهدف الأول لأولمبياكوس إضافه لأدواره الدفاعية التي كانت مهمة .
أشرف حاكيمي : شارك أشرف في تشكيل ريال مدريد كاستيا لتسعين دقيقة ضد زاموديو و كان من بين أبرز العناصر في تشكيل سولاري .
رومان سايس :سجل متوسط ميدان ولفرهامبتون حضوره في تشكيلة المرصد الأسبوعية بعد أداءه الجيد أمام روثيرهام يونايتد إذ كان من أبرز اللاعبين في المباراة ونجح في ربح 9 نزالات هوائية على الكرة كما نجح في إيقاف 3 كرات من الخصم.
فيصل فجر : ظهر فيصل فجر بشكل رائع خلال مواجهة برشلونة،إذ كان نشيطا طوال المباراة على المستوى الدفاعي والهجومي وكان قريبا من التسجيل في مناسبتين.
حكيم زياش : بعد تراجع مستواه في الآونة الأخيرة،عاد نجم أياكس للظهور مجددا في تشكيلة الأسبوع بعد تألقه خلال مواجهة فريقه السابق تفينتي،إذ ساهم في فوز أياكس 3 0 من خلال صناعة الهدف الثالث كما نجح في خلق 7 فرص للتسجيل.
كريم الأحمدي : قدم متوسط ميدان فاينورد مباراة مميزة أمام أزد الكمار،إذ نجح في إيقاف 9 كرات أكتر من أي لاعب آخر في الدوري الهولندي هذا الأسبوع.
نبيل الزهر : يواصل الدولي المغربي السابق مستوياته المميزة مع فريقه الجديد ليغانيس،وساهم الزهر في عودة فريقه بنقطة مهمة من ملعب رامون سانشيز معقل إشبيلية من خلال صناعة الهدف الأول ، اللاعب كان من أخطر عناصر فريق مدرينة مدريد على أرضية الملعب و كان قريبا من التسجيل في مناسبات عدة .
عاطف شحشوح : استعاد عطيف شحشوح بريقه وساهم في عودة فريقه فنربخشة بثلاث نقاط مهمة من ميدان عدنان سبور،وجاءت مساهمة شحشوح من خلال تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 58.
عزيز بوحدوز : استحق عزيز بوحدوز تواجد ضمن تشكيلة الأسبوع للمرة الثالثة على التوالى بعد تألقه خلال مواجهة يونيون برلين إذ نجح في تسجيل هدف فريقه الوحيد والهدف العاشر له هذا الموسم من أصل 17 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.