أرقام وإحصائيات

الرصد الأسبوعي لمحترفي الإرديفيزي : سفيان أمرابط نجم الجولة

amabt

إنطلاقة جولة الأسبوع الماضي كانت بمواجهة بين ناديي توينتي و رودا ، لقاء شهد فوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة في إستمرار غياب أسامة السعيدي بسبب الإصابة ، من الجانب الأخر دخل عادل أوصار كرسمي في صفوف رودا و خاض اللقاء كاملا ، أما محمد المكريني فقد شارك لقرابة نصف ساعة .
 
بداية يوم السبت كانت بمواجهة بين ناديي فيليم 2 و خرونينخين إنتهت بالتعادل الإيجابي ، لقاء شهد دخول أنوار كالي و ميمون ماحي كرسميين من الطرفين على التوالي ، حيث قدم مستوى مستحسن فكالي كان حاضرا بقوة في وسط فريقه أما ماحي فقد كان تهديدا حقيقيا على مرمى الخصم بمحاولات عدة حيث سدد على المرمى في 6 مناسبات لم يتوفق فيها في الإمضاء على هدفه الـ 11 في الدوري الهولندي ، أخر الدقائق من المباراة شهدت دخول أسامة إدريسي من جانب الخضر . مباراة أوتريخت ضد نيميخن كانت مباراة الأسبوع بإمتياز لمحترفينا ، حيث شهدت تألق الثلاثي سفيان أمرابط ، ياسين أيوب و زكرياء لبيض ، هذا الأخير إفتتح التسجيل لفريقه بعد نصف ساعة من اللعب و بعدها بدقائق أضاف ياسين أيوب الهدف الثاني من تمريرة حاسمة لسفيان أمرابط الذي كان نجم المباراة بإمتياز ، فبالإضافة لتمريرته الحاسمة كان حاضرا بقوة في وسط فريقه بأكثر من 6 كرات مقطوعة و مساهمات كثيرة في البناء الهجومي للفريق . من الجانب الأخر دخل كل من محمد رايحي و علي مسعود كرسميين من جانب نيميخين . لقاء بي إس في أيندهوفن ضد فيتيس أرنهايم شهد حضورا مغربي كذلك بدخول عدنان تيغادويني في الدقيقة 67 من المباراة لكن ذلك لم يغير أي شيء من مجريات اللقاء الذي إنتهى بفوز رجال كوكو بهدف نظيف . إبراهيم داري و زكرياء العزوزي بدأ مباراة هيراكليس ألميلو و سبارتا روتردام على دكة البدلاء فالأول دخول في الدقيقة 57 أما الثاني فلم يخض إلا بضع دقائق في مباراة فاز فيها فريقه بثلاثة أهداف لهدف واحد .
 
مباريات الأحد كانت بدايتها بفوز نادي فاينورد ضد هيرنفين بصعوبة بهدفين لهدف وحيد ، مباراة لعبها كريم الأحمدي كاملة أما من الجانب الأخر فقد دخل يونس نملي في الدقيقة 64 . في لقاء أخر فاز نادي بيك زفولة على غو أهيد إيغلز بثلاث أهداف لهدف ، اللقاء شهد مشاركة ثلاث مغاربة من جانب زفولة فكل من وسيم بوي و يونس مختار شاركا في كل مجريات اللقاء في حين أن أنس أشهبار دخل في الوقت بدل الضائع . لقاء أياكس و إكسلسيور روتردام شهد كذلك مشاركة ثلاث لاعبين من جانب هذا الأخير و يتعلق الأمر بخالد كرامي ، أنوار حدوير و هشام فايق الذي كان حاضرا بقوة في اللقاء و كان قريبا من التسجيل في مرات عدة في لقاء خرج فيه فريقه بنقطة ثمينة بعد تعادل إيجابي بهدف لمثله ، هدف أياكس الوحيد سجل عن كلويفرت من تمريرة حاسمة لحكيم زياش و الذي كان من بين أفضل اللاعبين من جانب نادي العاصمة ، في حين أن مواطنه عبد الحق نوري دخل في أخر عشر دقائق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *