متسجدات المحترفين | محترفي أوروبا

نبيل درار : ” لفنربخشة فريق قوي “

بعد الفوز الذي حققه فنربخشة يوم أمس على غوزتيبي بنتيجة 2/0 قام الدولي المغربي نبيل درار بإعطاء بعض التصريحات للصحافة التركية معبرا على أن الفريق القسطنطيني قوي و أصبح يسير في الإتجاه الصحيح .

و قال نبيل درار : ” أنا سعيد حاليا و ذلك بسبب الثقة التي يضعها في المدرب يانال فهو يعطيني الحرية في الملعب و أنا بدوري أقدم كل ما في جعبتي لتقديم الإضافة . كل شيء يسير على ما يرام فلاعبونا متحدون و نقوم بعمل جماعي جيد. نعلم أننا في وضعية غير مناسبة و بمشيئة الله سنواصل عملنا الذي مكننا من الخروج من وضعية مخجلة و أتمنى أن ننهي الدوري بأكبر عدد ممكن من النقاط “.

و أضاف نبيل دار في تصريحه : “ثقتنا في النفس إزدادت بعد خروجنا من مؤخرة الترتيب و الآن إنخفض الضغط علينا. إننا فريق كبير و نستحق أن نكون في مكانة أفضل و أشكر الله على أننا خرجنا من وضعيتنا السابقة و ذلك بسبب مجهودات لاعبينا الذين يقدمون كل ما لديهم في الملعب “.

و منذ قدوم المدرب التركي إيرسون يانال أصبح درار لاعبا أساسيا بفنربخشة بعدما تم إخراجه في السابق من الفريق الأول بمعية عدد من زملائه بقرار من المدرب الهولندي فيليب كوكو الذي كان يقود الفريق إلى الهاوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.