محترفي أوروبا

ماركو فان باستن : “لم يبقى لزياش شيء يكتسبه في الدوري..”

في برنامج رياضي على قناة FOX SPORTS ، تحدث النجم الهولندي السابق “ماركو فان باستن” بشأن الدولي المغربي ولاعب أياس أمستردام حكيم زياش ، إذ صرح أن اللاعب بلغ قمة التألق بالدوري الهولندي ، كما قال إنه يحتاج لخطوة أخرى خارج الديار الهولندية ليكمل تألقه خارجيا.

فبعد المباراة التي خاضها زياش رفقة فريقه ضد نادي “زفوله” ضمن منافسات الإيرديفيزي يوم الجمعة الماضي ، والتي ترك بها بصمته بمنحه لثلاث تمريرات حاسمة مساهما في الفوز بنتيجة 4/2 ، ذكر فان باستن المحلل الرياضي بقناة Fox sports أن زياش لم يبقى له شيء يكتسبه من الدوري الهولندي ، إذ يعد أفضل لاعب هناك على حد قوله ، فأين سينتقل بعد الآن ؟

يقول فان باستن أن العروض التي قدمت سابقا له من طرف كل من نادي إشبيلية الإسباني و نادي روما الإيطالي و غيرهم لم ترقى للمستوى الذي يرغب به حكيم زياش، و ليست بالأندية الأكبر من أياكس حاليا.

لكن في ظل اهتمام أندية إنجلترا و يتعلق الأمر بكل من نادي توتنهام و مانشستر يونايتد ، إذ أبدوا اهتمامهم مؤخرا بالدولي المغربي ، فهل ستكون هذه الخطوة هي التي يرغب بها زياش ؟ إضافة إلى نادي أياكس الذي يريد الاستفادة أكثر على المستوى المادي.

يذكر أن إبن 26 سنة يبصم على مستويات رائعة منذ انطلاق الموسم الجاري رفقة أياكس أمستردام و على مستوى الواجهات التي ينافس بها فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *