متسجدات المحترفين

ماركينهوس : “في المغرب لدي عائلة إضافية.”

76769593 429242854441663 5206538705455546368 n

 

في حوار أجراه الصحفي الفرنسي جوليان كازاغ لمجلة نادي باريس سان جيرمان، إستحضر الدولي البرازيلي ماركينيوس بخفة دم إرتباطه غير المحتمل مع المغرب. مزحة خلقت علاقة خاصة بين المدافع البرازيلي و المملكة الشريفة. في أكتوبر من سنة 2016 و على هامش مباراة في نانسي، توجه جوليان كازاغ بالكلام لماركينوس بابتسامة :

“إذن ، هل ستلعب كأس إفريقيا للأمم ، أنت المغربي ؟” متسليا بالأمر، كان مدافع باريس سان جيرمان قد أكمل لعب اللعبة دون التفكير في العواقب و لمدة ثلاث سنوات، إتخذت هذه النكتة بعدًا غير متوقع في حياة الدولي البرازيلي.

و عند تجدد اللقاء بين اللاعب و الصحفي كازاغ من أجل مقابلة نُشرت في مجلة النادي الباريسي، سنحت الفرصة لـ”Marqui” للتعليق عن الموضوع قائلا :

“هل تعلم، لقد تلقيت رسائل من أشخاص يقولون لي : ” لكن يا ماركي ، تعال وألعب كأس الأمم الأفريقية !” و أحيانًا أقابل أناسًا في الشارع مقتنعين بأنني مغربي و يسألون بجدية : آ أنت حقا مغربي الأصل ؟ “هذه النكتة أخدت بُعدًا لا يصدق” يكمل صاحب 25 عامًا باندهاش “كأنه أصحبت لدي عائلة أكثر” وضع قد يبدو غير محتمل إلى حد ما لكن المدافع السابق لروما يأخذه بنوع من اللطف و الدعابة. “لكن الأمر رائع ، لقد حصلت على معجبين في المغرب بسبب هذه القصة، و على هذه الوتيرة، سأُدعى إلى قضاء عطلة هناك (يضحك). “كما لو أنه لدي عائلة إضافية الآن” يختم أكثر لاعبي السيلساو مغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *