محترفي أوروبا

نور الدين امرابط يتحدث عن التطور الكبير لأخيه سفيان و عن الفرق الراغبة في ضمه

دخل الشقيق الأكبر نور الدين امرابط على خط الأحداث المتسارعة حول انتقال شقيقه الأصغر إلى إحدى لأندية الراغبة في ضمه.
حيث تحدث إلى راديو مارتي مازحا كعادته : “الأكثر شهرة من أخي وأنا؟ أنا المشهور! “.
لكن بجدية، سفيان يبلي بلاء حسنا. لقد لعب على مستوى عالٍ منذ عدة أشهر ، لكن يجب عليه أن يستمر في العمل ، ويجب ألا يكون راضيًا. أشاهد كل مباراة له ، أنا أعتني به ، إنه يتحسن كثيرًا ، لكن إذا كان لا بد لي من أن أكون صريحا ، فأقول إنه يتعين عليه تسجيل المزيد من الأهداف ، حتى لو نظرت حولي ، أرى أنه حتى لاعبين في مركزه مثل بوسكيتس وكاسيميرو لا يسجلون الكثير من الأهداف سفيان يبلغ من العمر 23 عامًا ، ولا يزال بإمكانه أن ينمو “.
وعن عرض نابولي لضم شقيقه أضاف نور الدين “تحدثت عن ذلك مع وكيل أخي الذي أكد اهتمام بعض الفرق وأستطيع أن أخبرك أنه من بين هؤلاء نابولي. بعض الفرق الإيطالية الآخرى وفريقين من البريمير ليغ يعجبهم أيضًا”.
واكمل حديثه : ” بأنه ليس مضطرًا للتحدث عن مستقبل أخيه ، فلدى سفيان وكيل ، وهو الآن يركز على فيرونا” وذكر مرابط انه سبق له اللعب في ملعب فريق الجنوب الإيطالي وعن أجواء اللعب هناك قال: ” لقد لعبت في نابولي مع غلطة سراي في مباراة ودية 2013. كان يومًا جميلًا وممتعًا للغاية ، أتذكر الترحيب كما لو كان بالأمس ، جاء المشجعون إلى الفندق لمشاهدة شنايدر ودروجبا. عندما كنت في واتفورد ، عرضت أشرطة فيديو لأخي على اللاعب السابق لنابولي بهرامي الذي أخبرني أن سفيان مثالي للعب في السيري A ، ثم بناءً على احاديث مع لاعبين سابقين لنابولي مثل بريتوس وزينغا والقادوري، أخبرت سفيان أن نابولي النادي المثالي لمستقبله وتطوير مستواه.”
وختم الشقيق الاكبر تصريحاته بالقول : ” اليوم نتحدث عن اهتمام النادي الأزرق بأخي، ومما قاله لي رفاقي السابقين ، أعتقد أن أسلوب لعبه مثالي لنابولي. سيحبه مشجعي نابولي ذلك لأنه سينجح مع فريقهم “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.