البطولة برو 1

الجيش يواصل نتائجه الايجابية ويخطف الفوز خارج الديار

واصل فريق الجيش الملكي سلسلة الانتصارات، بعد خطفه لثلاث نقاط مهمة أمام مضيفه المولودية الوجدية بملعب الشرفي في قمة الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

شهدت المباراة مشاركة كل من الغنجاوي واليوسفي والنغمي في تشكيلة المولودية ضد رفقاء الأمس.لكن الفريق العسكري تمكن خلال الشوط الأول من افتتاح التسجيل بأقدام عماد الرحولي بعد تسديدة محكمة في الدقيقة 39 ، مع رصد تدخلات الحارس باعيو في تصدي لمحاولات المولودية من جانب كل من النغمي ، دياكيتي والغنجاوي .

وحاول بنشيخة في الشوط الثاني إدراك التعادل وذلك بتغيير في تشكيلة الفريق الوجدي على المستوى الهجومي باشراك اليوسفي، الشيء الذي أعطى نزعة هجومية وخلق متاعب لدفاع الجيش وخطورة على مرمى باعيو الذي تألق في إبعاد أبرز المحاولات المحققة، في المقابل تمكن فريق الجيش الملكي من إضافة الهدف الثاني بتمريرة بوطويل اتجاه الباهي الذي سجل في الدقيقة 77 من أول لمسة له بعد دقيقتين من دخوله.وخلصت المباراة لهاته النتيجة 2/0 للعساكر وبهذا الفوز يرتقي الجيش الملكي للمركز الثالث ب 13 نقطة رفقة المولودية الوجدية.

اللقاء عرف حضور جماهيري غفير من الفريقين خصوصا بعد أن حجت الجماهير العسكرية بكثافة الى عاصمة لشرق وجدة، و تسم الحضور بالروح الرياضية والعلاقة الطيبة بين الطرفين.

و تجدر الإشارة أن الفريقين معا فازا بنتيجة كبيرة في الجولة الماضية بأربعة أهداف لواحد على كل من أولمبيك خريبكة  و اتحاد طنجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.