البطولة برو 1

دهاء السلامي يحسم الديربي البيضاوي لصالح النسور الخضر

عرف لقاء قمة الأسبوع العاشر من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، حسم الرجاء الرياضي للديربي البيضاوي، بعد انتصاره 1-0 على غريمه الوداد الرياضي، في مباراة أجريت أطوارها فوق أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

و في ظل عزوف جماهيري على غير العادة، تمثل في فراغ مدرجات محمد الخامس، لكنه لم يكن مؤثرا على الفريقين اللذان قدما مستويات مختلفة، حسم فيها غلبة الفرجة و اللعب الاستعراضي من طرف الرجاء الرياضي، و هو ما كان حاسما و مؤثرا في لقطة الهدف الوحيد للمباراة، بعد تمريرة بينية و دقيقة من العميد محسن متولي، استقبلها بنجاح و سددها بيسارية قوية في الشباك الودادية المهاجم حميد أحداد.

و عن نادي الوداد الرياضي، فقد دخل هذا اللقاء منقوص العدد بغياب ست لاعبين لداعي الإصابة، و ما زاد تبعثر أوراق مدرب الفريق الصربي زوران، إصابة المدافع الشاب أشرف داري وسط المباراة، ليعوضه لاعب الوسط بدر كادارين.

أما من جانب النسور الخضر، فيحتسب فضل الانتصار الرجاوي أيضا؛ إضافة لبعض اللقطات الجمالية الفردية، لجمال السلامي الذي أقحم مهاجمه أحداد عوض أيوب ناناح، ليبصم المهاجم الشاب على تفوقه التكتيكي على مدرب الوداد، يجدر الإشارة إلى أن هدف أحداد هو الثاني له على التوالي في الديربي، بعد التعادل الأخير ضد الوداد في دوري محمد السادس للأندية البطلة.

و يرفع نادي الرجاء بانتصاره الحالي مكانه إلى المركز الرابع بمباراتين ناقصتين، على بعد ثلاث نقط فقط من المتصدر نادي نهضة بركان، فيما حافظ نادي الوداد رغم الخسارة على مركز الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر.

و في فترة لاحقة، أجرى اللاعب أشرف داري العملية الجراحية بنجاح على يد الطبيب عبد الرزاق الهيفتي، مع تأجيل النادي إعلان مدة غياب اللاعب عن الملاعب لفترة لاحقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.