عرفت تشكيلة الكاف للسنة الصارمة تنوعا بين لاعبي المنتخبات الإفريقية، حيث تواجد بالقائمة لاعبين من الكاميرون: أندري أونانا حارس أجاكس أمستردام و جويل ماتيب لاعب ليفربول.

المنتخب السينغالي عرف ضم 3 لاعبين هم : كاليدو كوليبالي مدافع نابولي ، إيدرسا غاي متوسط ميدان باريس سان جيرمان، ساديو ماني لاعب ليفربول و الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي متفوقا على زميله المصري محمد صلاح و الجزائري رياض محرز .

ضمت القائمة لاعبين من المغرب أشرف حكيمي لاعب دورتموند الذي يبصم على موسم استثنائي و الفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب صاعد بإفريقيا .

حكيم زياش أيضا يقدم واحد من أفضل مواسمه على الصعيد المحلي مع أجاكس أمستردام الذي قدم معه أيضا مردودا متميزا على صعيد الأوروبي حيث نصب نفسه نجما للفريق سواء لعب دور الهداف أو الممرر.

لإتمام التشكيلة الإفريقية لسنة 2019 تواجد بها أيضا كل من سيرجي أورييه مدافع توتنهام و ساحل العاج ، إضافة إلى الجابوني بيير أوباميانج هداف أرسنال ، و عرف بطل إفريقيا المنتخب الجزائري تمثيلية يتيمة في شخص رياض محرز ، عرف منتخب الفراعنة تواجد لاعب واحد في التشكيلة محمد صلاح الذي نافس بقوة على جائزة أفضل لاعب إفريقي الذي اقتنصها منه السنغالي ساديو ماني .

التشكيلة الأفريقية المثالية لسنة 2019

اترك تعليقاً