تحدثت العديد من المنابر الإعلامية الإسبانية أهمها EstadioDeportivo عن اهتمام نادي ريال بيتيس الاسباني بلاعب الوداد البيضاوي “بديع أووك”،

بديع أووك

حيث جاء في نص الخبر الذي اعتمد أساسا على مقال في فوتبول 356 أفريكا ، أن الجناح الأيمن لنادي الوداد كان قد أثار اهتمام أندية كثيرة من مختلف الدوريات الأوربية التي طلب ود اللاعب لخوض أول تجربة احترافية له خارج المغرب ، إذ تم رفض عرض من إحدى أندية الدرجة الثانية بفرنسا ، إضافة الى اهتمام نادي “بورتو” البرتغالي.


وأضافت الصحيفة أن صفقة اللاعب المغربي من الممكن أن تكون ناجحة للنادي الاسباني كونه يتمتع بقدرات فنية جيدة و كذلك إمكانية لعبه على مستوى الرواقين الأيمن والأيسر ، فضلا عن قيمته السوقية التي ستكلف النادي الإسباني حوالي 750 ألف يورو فقط.
في المقابل سيواجه النادي صعوبة في اقناع النادي البيضاوي بحجة الحفاظ على ركائز الفريق للاستمرار على المنافسة في دوري ابطال افريقيا و الدوري المحلي.
تجدر الإشارة أن بديع انتقل من حسنية اكادير الى الوداد في المركاتو الصيفي 2018 بملغ 250 مليون سنتيم و بعقد سينتهى حتى صيف 2022، اما بخصوص هذا الموسم فاللاعب شارك في 14 مباراة مسجلا أربعة أهداف و مانحا ثلاث تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً