الإنتقالات

يوسف النصيري نحو فريق العاصمة الأندلسية



أشارت عدة تقارير إسبانية إلى أن نادي العاصمة الأندلسية إشبيلية يعمل بشكل جدي لأجل التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري (22سنة) خلال الأسبوع الحالي.

و عن تفاصيل العرض المقدم، فقد ذكر نفس التقرير أن اهتمامات نادي إشبيلية جدية في شأن حسم الصفقة، حيث يضع مبلغ 20 مليون يورو لأجل استقدام المهاجم المغربي من ليغانيس بعقد يمتد لخمس سنوات و نصف. كما أن النادي الأندلسي يحاول مسارعة الزمن لأجل تعويض الرحيل الشبه الرسمي للمهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” للدوري الأمريكي .

و يأتي اهتمام إشبيلية بالنصيري إثر تألق المهاجم المغربي في بداية الموسم الحالي حيث سجل 4 أهداف بالدوري الإسباني، تنضاف إلى 11 هدفا سجلها في الموسم الماضي بين مسابقتي الدوري و الكأس، الشيء الذي جعله الهداف التاريخي لنادي ليغانيس بالدوري الإسباني، بعدما قدم إليه مقابل 5 ملايين يورو من نادي ملقا.
يجدر الإشارة إلى أن إتمام صفقة انتقال النصيري نحو إشبيلية ستطلب دفع مبلغ 20 مليون و هو الشرط الجزائي لضم اللاعب ، و هذا ما سيجعله أغلى صفقة في تاريخ نادي ليغانيس، محطما بذلك رقم دييجو ريكو الذي انتقل سنة 2018 نحو بورنموث الإنجليزي مقابل 15 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.