كشفت تقارير قناة RMC Sport الفرنسية أن نادي تشيلسي الإنجليزي قريب من خطف موهبة من أكاديمية باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لمعلومات ذات المصدر، فإن اللاعب الشاب قيس رويز عطيل البالغ من العمر 17 عامًا الذي يلعب في فريق الشباب ‘‘أقل من 19 سنة‘‘، قريب جدًا من مغادرة نادي العاصمة.

وأكدت أن تشيلسي كان قد أرسل وفداً لمتابعة اللاّعب و تطورت علاقته مع إدارة النادي؛ خصوصا بعد التقارير الذي نشرت من قبل بخصوص ذات العلاقة ، حيث تبيّن أن العلاقة يشوبها توتّر سلبي و هو ما يجعلُ إحتمال مغادرة اللاّعب نهاية هذا الصيف وارِداً جذاًّ

تسريبات متعدّدة من داخل أسوار النادي الباريسي أكّدت الإهتمام الفعلي لنادي البلوز من أجل الضفر بخدمات اللاّعب الواعد قيس رويز . فريق العاصمة يعوّل على وكيله مكليل مغوي – اللاعب السابق للناديين – لإقناع اللاّعب بمجاورة أصدقاء نكولو كانتي بداية من الموسِم القادم، حيث حضر الأخير مباراة باريس سان جيرمان و موناكو الأحد الماضي.

كما نفى ذات المصدر كون نادي العاصمة الفرنسية قد أغلق أبوابه بخصوص إنتقال اللاّعب المذكور ، و أكّد أنّ إدارة النادي لا تنتظر سوى الإشارات الوضحة لمباشرة التفاوض بخصوص مستقبل اللاعب.

وكان النادي الباريسي تعاقد مع رويز صيف سنة 2015 قادما من العملاق الإسباني برشلونة.

يذكر أن قيس رويز كان قد سبق له التواجد رفقة الفئات السنية الصغرى للمنتخب الوطني المغربي سابقا.

اترك تعليقاً