وقع المهاجم المغربي يوسف نصيري على عقد يمتد إلى سنة 2025 مع نادي اشبيليا الإسباني. حيث توصل هذا الأخير إلى اتفاق مع نادي ليغانيس الإسباني، بعد أن أنهى إبن مدينة فاس الإختبار الطبي. النصيري، و وقع اليوم الخميس على عقد يربطه مع اشبيليا لمدة 5 سنوات ونصف في صفقة هي الاغلى في تاريخ نادي ليغانيس ب 20 مليون يورو.

وشارك يوسف النصيري في 53 مباراة مع ليغانيس وسجل 15 هدفا، منها 4 أهداف هذا الموسم، فريق ليغانيس تمنى التوفيق للاعب مع ناديه الجديد عبر موقعه الرسمي كما رحب فريق إشبيلة بالدولي المغربي.

وفي حالة كانت نتائج الإختبار الطبي إيجابية، فإن النصيري سيستمر رفقة اشبيليا حتى 30 يونيو 2025.

يوسف نصيري هو أحد خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم. حيث تكون هناك قبل أن ينتقل في موسم 2015/16 إلى نادي مالغا في سن 18، وينشط رفقة الفئات السنية. لكنه سرعان ما ارتقى إلى الفريق الأول بعد أن ظهرت موهبته بشكل بارز. كما أنه تمكن في موسم 2017/18 من المشاركة في كأس إفريقيا للمرة الأولى في مسيرته. هذا بالإضافة إلى مشاركته في 13 مباراة بالدوري الإسباني، ومبارتين بكأس ملك إسبانيا في نفس الموسم.

وبعد المشاركة في كأس العالم بروسيا، عاد نصيري الى الدوري الإسباني من جديد، لكن هذه المرة عبر بوابة ليغانيس. حيث قضى موسما استثنائيا هناك عندما سجل 9 أهداف من 31 مباراة. كما أنه خطف الأضواء بعد تسجيله لهاترك تاريخي في شباك ريال بيتيس. هذا بالإضافة الى تسجيله لهدفين في ثلاث مباريات بكأس ملك إسبانيا.

اما في هذا الموسم فقد سجل 4 أهداف في 18 مبارة بالدوري. كما شارك في 21 مباراة رفقة المنتخب المغربي، حيث سجل 6 أهداف لأسود الأطلس. أبرزها الهدف الثاني في شباك المنتخب الإسباني بكأس العالم، وآخرها هدفه في شباك بوروندي.

اترك تعليقاً