إنتهت قمة الجولة 13 من البطولة الوطنية الإحترافية بين الرجاء البيضاوي و مضيفه نهضة بركان على وقع التعادل الإيجابي (2/2)،

By:Yassine Er-rakai

و كان الفريق الضيف هو السباق للتسجيل في وقت مبكر من المباراة حيث إستغل عبد الإله الحفيظي تمريرة زميله بين مالونغو ليسكنها الشباك في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ، ليحاول بعد ذلك أصحاب الأرض إدراك التعادل لكن دون إحداث أية خطورة طيلة الشوط الأول .
في الشوط الثاني ، كان الآداء مختلفا تماما عن سابقه ، حيث ارتفع رتم المباراة .
و شهدت الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني محاولات خطيرة من الطرفين ، لكن كرة ياجور في الدقيقة (60′) كانت أخطر حيث أساء اللاعب البديل تدبير الكرة المرتدة من القائم ، لتتوالى الهجمات بعد ذلك إلى حدود الدقيقة (66′) التي شهدت تسجيل النهضة البركانية لهدف التعادل عبر عمر النمساوي الذي أسكن الكرة في شباك أنس الزنيتي بطريقة رائعة من خلال كرة ثابتة بعيدة عن المرمى .
بعدها بدقائق حاول الرجاء تدارك الموقف و إستغلال تراجع الفريق المضيف نسبيا لكن البديل محسن ياجور سجل الهدف الثاني في شباك فريقه السابق في الدقيقة (70′) .
رد الفريق الأخضر لم يتأخر كثيرا ، بعدما سجل هدف التعادل بعد ذلك بدقيقتين (72′) ، إلا أن الحكم رضوان جيد رفضه بداعي التسلل.
في الدقيقة (76′) عرقلة لسفيان رحيمي من طرف العربي الناجي داخل منطقة الجزاء ، أعلن من خلالها الحكم عن ركلة جزاء نفذها المتخصص محسن المتولي ، لكنه هذه المرة أرسلها فوق المرمى بكثير.
ليرتفع بعد ذلك رتم المباراة بشكل واضح و توالت المحاولات من الطرفين ، وسط تضييع و رعونة من اللاعبين أمام الخشبات الثلات ، ليعود عبد الإله الحفيظي و يسجل التعادل لصالح الرجاء.
تعادل إقتسم من خلاله الفريقان نقاط المباراة ، ليواصل نهضة بركان تزعمه لترتيب الدوري الإحترافي برصيد 28 نقطة ، فيما ظل الرجاء في المرتبة الرابعة خلف المتصدر ب سبع نقاط.

اترك تعليقاً