محترفي أوروبا

النصيري قضى فترة مع فريق عريق بالدوري الإنجليزي .

بعد التحول الذي عرفه مسار اللاعب يوسف النصيري بعد إنتقاله إلى الفريق الأندلسي إشبيلية بقيمة 20 مليون أورو في فترة الإنتقالات الشتوية ، وتسجيله في مرحلة الذهاب من الليغا الإسبانية أربعة أهداف وهدفين في كأس ملك إسبانيا مع فريق ليغانيس ، وفي نهاية الأسبوع الماضي سجل أول أهدافه مع فريق إشبيلية .

هذا التوهج الذي يعرفه إبن مدينة فاس ، جذب أنظار الصحافة الإسبانية إليه، بحيث قامت جريدة إستاديو ديبورتيفو معه بحوار للحديث عن مسار يوسف النصيري و طموحاته ، وفي إطار الحديث سأل الصحفي الإسباني النصيري عما إذا كان صحيحًا أنه خضع لفترة إختبار وتدريب مع فريق تشيلسي قبل الانتقال إلى الدوري الإسباني .

أجابه يوسف النصيري ” نعم ذهبت إلى لندن مع فريق تشيلسي قضيت هناك ثلاثة أسابيع ، والحقيقة هي أن الجو كان شديد البرودة و لم أشعر بالراحة أيضًا “.

بعدها تمكن النصيري للإنضمام إلى أكاديمية مالقا في عام 2015 ، وبدأ مشواره هناك ليقضي فترة ثلاث سنوات مع فريق مالقا ، ثم حول الوجهة إلى فريق ليغانيس في صفقة بقيمة 6 ملايين يورو في عام 2018 قضى فيها مع الفريق مدة سنتين، و في الشهر الماضي إنضم إلى فريق إشبيلية ، للإشارة أن يوسف النصيري من خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.