متسجدات المحترفين | محترفي أوروبا

إريك تين هاغ يعلق عن ردة فعل حكيم زياش

رد إريك تين هاغ مدرب أياكس على ردة الفعل الغاضبة من حكيم زياش بعد استبداله في المباراة الأخيرة ضد ازد ألكمار حيث صرح قائلا :

” لقد أخبرني الطاقم الطبي أن حكيم يجب ألا يلعب المباراة بأكملها، 60 أو 70 دقيقة هي الحد الأقصى. وبعد ما صارت النتيجة 0-2 غيرته “.
وأضاف تين هاغ : “عادة لا أغيره فقط إذا اضطررنا إلى خوض عدد من المباريات المؤجلة ، لكن في الوقت الحالي هو عائد للتو من الإصابة”.
وأكد المدرب الهولندي أن فريقه لم يتمكن من الفوز بالمباراة امام الكمار، لكن قد يخسر اللقب إذا غاب حكيم لستة أسابيع بسبب تجدد الإصابة. وعن رد فعل حكيم زياش صرح قائلا: ” أعرف حكيم هو شخص عاطفي. في تلك اللحظة كان رد فعله هكذا. الآن يفهم خياري”.

وتم استبدال اللاعب المغربي، الذي عاد من إصابة على مستوى الساق مساء الأحد، قبل عشر دقائق من نهاية المباراة باللاعب كلاس يان هنتيلار ولم يخف زياش غضبه و إحباطه من التغيير وايضا بسبب مستواه في المباراة التي خسرها فريقه امام المطارد المباشر ازد ألكمار الذي سجل له المغربي المتألق أسامة الإدريسي الهدف الثاني ليرفع رصيده إلى 13 هدف ويقود فريقه لتقاسم الصدارة مع الأياكس برصيد 53 نقطة لكلا الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.