البطولة برو 1

الفتح الرباطي في مسار تابت نحو المراتب المتقدمة

انتزع فريق الفتح الرباطي، فوزا ثمينا على أرضه، برسم الجولة التاسعة عشر من البطولة الوطنية، أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، مساء يوم التلاثاء.


وعرفت الجولة الأولى من المقابلة، اندفاع هجومي للفريقين من أجل السبق إلى التهديف، وهذا ما سيتسنى للفريق الرباطي عن طريق أيوب السكومة، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 22.
وحاول “الأوصيكا” جاهدا في تعديل الكفة، بنهج سياسة الهجمات المضادة، والضغط على دفاع الفتحيين من أجل إرتكاب واصطياد الأخطاء، هذا ما سينجح فيه الفريق الخريبكي، بحصوله على ضربة جزاء خلال الدقيقة 77، أضاعها هداف الفريق وهداف البطولة حاليا رضى هجوج، ليحرم فريقه من التعادل، بعدها كاد الفتح أن يضيف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عن طريق كومبوس لولا القائم.
انتهى اللقاء على هذا المنوال، ونجح الفتح في حصد تلاث نقط جعلته في المركز الخامس ب 29 على بعد أربع نقاط من المتصدر، في حين تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في 20 نقطة بالمركز التالث عشر .

وسيقابل فريق الفتح الرباطي، في المباراة القادمة، فريق الجيش الملكي، في ديربي عاصمي حارق، سيشهد قتالية بالميدان طمعا في تلات نقط تقرب المنتصر من التربع على المراتب الأولى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *