أكدت جريدة لاغازيتا ديللو سبور الإيطالية أن الدولي الإيطالي مانولو غابياديني لاعب نادي سامبدوريا إنضم لقائمة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا ، ليكون الإسم الثاني في السيري أ بعدما أكد نادي يوفنتوس يوم أمس إصابة اللاعب دانييلي روغاني . من جانبه أعلن مدرب نادي ليستر سيتي براندن روجرز وجود لاعبين في فريقه ظهرت عليهم أعراض كورونا وتم ابعادهم عن الفريق .

هذه الحالات قد تعجل بتأجيل كل المنافسات الكروية بأوروبا ، ففي بيان له اليوم دعا الإتحاد الأوروبي كافة ممثلي الإتحادات الأعضاء في المنظمة ورابطة الأندية الأوروبية والدوريات والنقابة الدولية للاعبين المحترفين لإجتماع بالفيديو يوم الـ 17 من مارس الجاري من أجل مناقشة وضعية الإتحادات و مناقشة أخر التطورات و الإجراءات الواجب إتخاذها من أجل الحد من تفشي الفيروس . الإجتماع سيناقش نقاط عدة من بينها وضعية دوري الأبطال ، الدوري الأوروبي و يورو 2020 في ظل هذه الأزمة .

إتحادات عدة إتخذت قرار تأجيل المنافسات المحلية منها الإتحاد الإيطالي بتنسيق مع اللجنة الأولمبية الإيطالية التي حددت إيقاف كافة الأنشطة الرياضية إلى الثالث من أبريل ، لكن ظهور حالات في الدوري الإيطالي قد تجعل اللجنة تعيد النظر في قرارها .

اترك تعليقاً